اجمل فساتين الخطوبة من نجمات كان 2019

شهدت السجادة الحمراء تنافس ملحوظ للنجمات حول العالم حيث اخترن فساتين من أشهر بيوت الازياء والمصممين العالميين.

"هي" تعرض اجمل فساتين الخطوبة من نجمات كان 2019.

ارتدت الممثلة والعارضة البرازيليةAdriana Lima  فستان من مجموعة Christian Louboutin  باللون النيلي اللامع مع ياقة halter  وتنورة مفتوحة، واختارت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركيةElle Fanning  فستان عبارة عن قطعتين قميص مع فيونكة على الرقبة وتنورة باللون الكحلي منفوشة من تصميم Dior   مع قبعة ومجوهرات من Chopard.

 وChanel  بدلة باللونين الأبيض والأسود من Margot Robbieووقع اختيار الممثلة

 الممثلة والعارضة البرتغالية Sara Sampaio فستان من تصميم جورج حبيقة باللون البرتقالي الفاتح وبصة الكورسيه مع تنورة منفوشة.

 وبدورها انتقت العارضة الأوستراليةDuckie Thot فستان بألوان متعددة لكن غلب عليه اللون الزيتي قصير من الأمام وطويل من الخلف مع أكمام منسدلة من تصميم Vivienne Westwood.

كما اختارت عارضة الأزياء الأميركية Hailey Clausonفستان بأكمام طويلة ومنسدل على الجسم من Ralph & Russo  ومُزيّن باللون الفضي وبالريش على أطراف الأكمام وعلى الياقة.

 أمّا الممثلة الصينية Guan Xiaotongفقد حضرت على السجادة الحمراء بفستان من تصميم جورج حبيقة باللون البيج وعليه رسومات بالأسود، وفستان النجمة الهنديةPriyanka Chopra باللون الأسود بقصة الكورسيه مع تنورة مفتوحة وذيل طويل من Roberto Cavalli ومجوهرات من Chopard وحذاء من Christian Louboutin.

واطلت الممثلة والعارضة Sririta Jensenبفستان من Michael Cinco باللون البنفسجي بقصة مميزة وتنورة منفوشة بصيحة الكشكش ونسقت معه مجوهرات من Avakian.

هذه اجمل فساتين الخطوبة من نجمات كان 2019، اختاري منها الفستان الذي يُناسب اطلالتك لهذا اليوم.