موديلات فساتين خطوبة مزينة بالورود موضة ربيع 2019

حجزت فساتين خطوبة المزينة بالورود مكانا لها في اتجاهات الموضة، وكل موسم نرى صيحات جديدة من موديلات فساتين الخطوبة المزينة بالورود. وربيع 2019 ازدحم بهذه الموضة التي أصبحت خيارا مثاليا لكل عروس.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة مزينة بالورود موضة ربيع 2019.

اخترنا فستان من جورج حبيقة أزرق ومطرز بالورود الذهبية، وفستان قصير من الأمام وطويل من الخلف باللون الأسود ومُزيّن بالورود الذهبية.  وفستان من تصميم زهير مراد بتدرجات الازرق ومزين بنقشات الورود مع حزام على الخصر، وفستان آخر باللون الازرق الداكن ضيق وزُيّن بالورود على أسفل التنورة.

ومن مجموعة شانيل Chanel لعام 2019 لفتتنا فساتين مُزيّنة بالورود منها فستان كورسيه أبيض مع ورود ملوّنة وفستان زهري بأكمام قصيرة وواسعة وتنورة منفوشة وفستان آخر زهري بقصة الكورسيه وورود ملونة وتصميم ابيض عليه نقوشات الورود.

ومن Giambattista Valli  انتقينا فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف باللون الأسود ومزيّن بالورود الزهرية الصغيرة، ومن دار Armani  اخترنا فستان كورسيه ضيق على الجسم وعليه رسومات ورود بألوان النيلي والأحمر والأسود، وفستان باللون البيج وعليه رسومات ورود باللون الاسود من Valentino وجاء بتنورة منفوشة، وفستان من Schiaparelli  بقصة الكورسيه المنسدل على الجسم وزُيّن بفيونكة كبيرة من الخلف.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة مزينة بالورود موضة ربيع 2019، اختاري منها التصميم الذي يُعجبك وتألقي يوم خطوبتك.