فساتين خطوبة ملونه مستوحاه من فساتين جينيفر لوبيز

عادة ما تكون النجمات والمشاهير مصدر الوحي الاول الذي تقتدي به كل فتاة مقبلة على الزفاف لتستوحي منهن  فساتين خطوبة ملونة تناسب اطلالاتها يوم خطوبتها.

فما رأيك في الإطلاع على اجمل فساتين خطوبة ملونه مستوحاه من فساتين جينيفر لوبيز لعلّك تستوحين منها فستان الخطوبة الذي يناسب أسلوبك و شخصيتك أكثر لإطلالة فخمة تليق بك و بحفلك خطوبتك الراقية.

من المعروف عن النجمة العالمية و ايقونة الموضة و الازياء جينيفر لوبيز تميّزها عن باقي النجمات بأسلوبها الجريء و قوامها الآخاذ.

إذا كنت من صاحبات الذوق الناعم و البسيط ، فسيعجبك حتماً فستان جينيفر لوبيز باللون الأزرق السماوي الذي ارتدته النجمة العالمية من مجموعة Valentino العام 2017 و الذي تميّز بالكاب الشفاف من الشيفون فوق الفستان الطويل. إطلالتها بالفستان البنفسجي الفاتح في حفل جوائز Grammy Awards العام 2017 لا تقلّ فخامة و رقي رغم بساطة قصة الفستان و نعومته. الفستان من توقيع Ralph & Russo تميزّ بشقّه العالي و القصة المفتوحة و المنخفضة على الصدر.

و حتماً ستبهرك إطلالتها الراقية باللون الاصفر و فستان مع موديل الكاب القصير على الأكتاف و الشق العالي الذي أظهر قوامها الممشوق و زاد من جاذبيتها. الفستان ارتدته جينيفر لوبيز في حفل جوائز Golden Globe Awards في العام 2016 و هو من تصميم Giambattista Valli.

و يمكنك ان تعتمدي على موديلات فساتين خطوبه اخرى ملونة مستوحاه من فساتين جينيفر لوبيز تحافظ على طلتك الخلابة و الأنيقة، كالفستان الزهري المفرغ في اماكن معينة من الجسم الذي ارتدته في حفل American Music Awards في العام 2018 و هو من تصميم جورج شقرا.

و الفستان المكشوف الأكتاف باللون الأزرق الملكي و المطرز الذي ارتدته في حفل جوائز Tony Awards في العام 2015 من تصميم Valentino. و لفت أنظارنا أيضاً الفستان الأحمر بالترتر البراق المتوسط الطول الذي ارتدته جينيفر لوبيز في حفل جوائز American Music Awards العام 2015 و الذي خطف الأنظار بقصته و لونه و موديله المميز.  

إستوحي من تشكيلة فساتين الخطوبة الملونه المستوحاه من فساتين جينيفر لوبيز لتكوني نجمة سهرة خطوبتك الرائعة و تحولي كل الأنظار إليك.