احدث موديلات احذية العروس 2019

أبدعت العديد من الماركات العالمية، في تقديم موديلات أحذية للعروس 2019 مميزة، وكذلك شهدنا في عروض فساتين زفاف 2019 الكثير من احذية العروس الجميلة والفريدة التي ارتدتها العارضات وتنوعت من حيث اللون والشكل.

فاللون الأبيض لم يكن اللون الوحيد الذي يميز تلك الأحذية إذ شاهدنا أحذية باللون البني وأخرى باللون الأزرق، وأحذية فضية إلى جانب أحذية العروس التقليدية باللون الابيض والتي شكلت الجزء الاكبر من هذه الاحذية.

تنوعت تصاميم الأحذية العرائسية فرأينا الأحذية ذات التصاميم المفتوحة من الامام والناعمة، والاحذية الرسمية المغلقة من الامام، كما برزت احذية جديدة للعروس على شكل "بوت قصير" تناسب العروس التي ترتدي فستان زفاف قصير.

الأحذية لم تقتصر فقط على الحذاء المصنوع من الستان أو الدانتيل، بل رأينا أحذية من الجلد الأبيض التي تناسب العروس في يوم زفافها، ويمكنها استخدامه ما بعد انتهاء الحفل. بعض هذه الأحذية تميزت بالكعب العالي جدا مثل حذاء سان لوران Saint Laurent وأخرى كانت ذات كعب متوسط مثل حذاء برادا prada.

يمكن للعروس أن تختار حذاء زفافها المميز من العلامة التجارية الرائدة بيلا بيل Bella  Belle، التي تميزت بتصاميمها العرائسية الرومانسية فبدا الحذاء أكثر أنوثة.

ولأن حذاء العروس من احد اهم تفاصيل اطلالة العروس، فاننا ننصحك عزيزتي الاطلاع على صيحات احذية العروس لتختاري الموضة التي تُعجبك وتعتمديها في يوم زفافك، خصوصا ان التشكيلة كبيرة وستجدين بينها الناعم والعصري والتقليدي.

"هي" تتركك مع مجموعة من الصور لاحذية العروس 2019 لتختاري منها الحذاء المناسب لفستان زفافك، ولشخصيتك ويجعلك اكثر راحة في يوم فرحك.