فساتين خطوبة موضة هذا الموسم من وحي شيلاء سبت

الى جانب موهبتها كممثلة و عارضة أزياء، اثبتت النجمة البحرينية شيلاء سبت ، انها ملكة على عرش الاناقة و الجاذبية.

و تحرص النجمة الخليجية التي يتابعها أكثر من 3 ملايين متابع على "إنستقرام" فقط ، على اختيار الفساتين النابضة بالحيوية و العصرية، فهي من اكثر النجمات اللواتي متعن الانظار باطلالات غاية في الفرادة و الاناقة و الإبتكار فرسمت لنفسها خطاً خاصاً ميزّها عن باقي النجمات.

في تقريرنا اليوم، جمعنا لك عزيزتي فساتين خطوبة موضة هذا الموسم من وحي شيلاء سبت لتستوحي منها ستايل اطلالتك في يوم خطبتك.

أول فستان خطوبة في اللائحة هو الفستان الوردي الرائع المتوسط الطول، و رغم بساطة قصة الفستان و نعومته، الا انه تميز بقماشه الفخم و الراقي من الساتان و بعض التطريزات الخفيفة على الاكتاف.

أما فستان الخطوبة الثاني فهو الفستان الأبيض الذي يصل الى حدود الركبة. و اعتمدت قصة الفستان على التنورة الواسعة مع الأكمام المنفوخة و أتى التصميم أكثر أنوثة و عصرية مع قصة الصدر الملفتة. أما الفستان الثالث فكما السابق، تميّز بالتنورة الواسعة التي تصل الى حدود الكاحل و اللون الوردي الذي يناسب فساتين الخطوبة.

أما إن أردت إرتداء فساتين الخطوبة الطويلة، فيمكنك أن تستوحي من شيلاء سبت الفستان الرابع الطويل باللون الأبيض. نسقت شيلاء سبت التنورة البيضاء الطويلة من التول مع توب عصرية لماعة و تشّع بريقاً.

و تضمنت أيضاً المجموعة من وحي شيلاء سبت، فستاناً طويلاً باللون الرمادي و يناسب العروس العصرية التي تهوى التغيير و الفرادة، مع قماش التول البراق الذي يأتي فوق الفستان.

تألقي بأبهى إطلالة ليلة خطوبتك، و اختاري فساتين خطوبة موضة هذا الموسم من وحي شيلاء سبت.