فساتين خطوبة منقوشة بالورود

تعد فساتين الخطوبة المنقوشة بالورود من الخيارات التي تجعل فستان الخطوبة أكثر إبهاراً، و تمنح كل فتاة مقبلة على الزواج طلة مترفة في ليلة خطوبتها.

لذلك، أحببنا أن نحضر لك مجموعة مميزة من فساتين الخطوبة المنقوشة بالورود لتستوحي منها و اخترنا لك من مجموعات أهم مصممي الأزياء العالميين للعام 2017 و 2018 فساتين خطوبة منها ما هو منقوش بالورود المتنافرة و النافرة و منها ما هو مزدان بنقشات الورود الناعمة أو الضخمة التي تم نثرها بكل رقة فوق التصاميم، الى جانب التطريزات الوردية بطرق زخرفية مميزة التي تميزت بحيويتها و جاذبيتها و أعادت إحياء الطبيعة.

الموديلات جاءت بقصات متنوعة و ملفتة، فشاهدنا فستان الخطوبة القصير، إضافة الى الفساتين الضيقة على الجسم، و الفساتين المنفوشة. أما الوان الورود المنقوشة على فساتين الخطوبة فتنوعت بين الالوان الناعمة و الالوان الصارخة.

و تمتع كل فستان من المجموعة الموقعة من جورج حبيقة، و طوني ورد و جورج شقرا بإطلالة مميزة تبهر ضيوفك و تجعلك تتألقين، و أكملت الأقمشة من جمال فساتين الخطوبة، فكان لافتاً إستخدام المصصمين لأقشمة التل، و الدانتيل و الشيفون و الساتان التي عكست رقياً لا مثيل له.

أضيفي إلى إطلالتك يوم خطوبتك سحراً لا يقاوم و اعتمدي فساتين خطوبة المنقوشة بالورود.