فساتين زفاف من مجموعة جورج حبيقة لصيف 2018

يتميز المصمم اللبناني جورج حبيقة بلمسات ناعم تحاكي المرأة الغربية الشرقية بالوقت ذاته، فـ فساتين الأعراس التي يقدمها تخطف الأنفاس بالأقمشة المرهفة والتصاميم الراقية. وقد أبدع جورج حبيقة في مجموعته الأخيرة لفساتين الزفاف حيث أطلق صيحات جديدة ومتنوعة من قصات مكشوفة الأكتاف وورود نافرة والشك الناعم.

مجموعة جورج حبيقة  لموسم صيف 2018 ضمت فساتين أعراس بتنانير واسعة منفوشة منها ومشكوكة تناسب العروس التي تبحث عن إطلالة فخمة، وقد رأينا أيضا الفساتين بالقصة المنسدلة بقماش التول الشفاف المطرز بورود مرهفة لعروس تريد أسلوب الأميرات الحالمة. أما فستان الزفاف المتوسط الطول (الميدي) والبنطلون الذي قدمه جورج حبيقة فهما مخصصان لمن تريد ستايل عصريا وعمليا.

لاحظنا في مجموعة جورج حبيقة استخدامه لقماش التول كثيرا الذي دمجه مع الشك وأقمشة أخرى بطريقة دقيقة، كذلك رأينا الفستان مع الكاب المزين بحبات الكريستال الفضية بصيحة جديدة حيث يتدلى من الأكمام، الى جانب الحزام الرفيع على الخصر.

خلت مجموعة جورج حبيقة من الطرحات التي استعاض عنها بأكسسوارات الشعر باللون الأبيض على شكل ورود ناعمة متداخلة في الشعر.

صيحات جورج حبيقة لفساتين زفاف 2018 مبتكرة وأنيقة تناسب العروس العربية حيث تجمع الفخامة والرقي. شاهدي صور مجموعة فساتين أعراس جورج حبيقة لموسم صيف 2018 وأعطينا رأيك.