استوحي فستان زفافك من فساتين النجمة التركية توبا بويوكستن

بفستان الزفاف الابيض اطلت مؤخرا النجمة التركية توبا بويوكستن (المعروفة باسم لميس) على الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي الى جانب الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ والمشهور باسم مهند. الصورة اثارت الكثير من اللغط حول حقيقة زواج لميس من مهند، ولكن تبين في ما بعد انها مجرد مشهد من مسلسل "جسور والجميلة" التي تلعب فيه لميس دور البطلة وتُعرف باسم سوهان.

فستان الزفاف الذي ارتدته سوهان، من تصميم التركي فاكو، اثار اعجاب الكثيرات حتى تصدّر تراند المواضيع الأكثر تداولا على الانترنت، وانهالت على المصمم الطلبات لتصميم فساتين زفاف على نسقه.

فستان زفاف توبا في العشق الاسود

فستان زفاف توبا في مسلسل جسور والجميلة لم يكن الاول الذي ارتدته توبا، ففي عام 2015 اطلت توبا في مسلسل العشق الاسود بفستان ابيض جمع بين الاناقة والجمال ونال اعجاب ملايين الفتيات اللواتي استلهمن فساتين زفافهن منه.

فساتين زفاف توبا في مسلسلي "عاصي" و"بائعة الورد"

كذلك ارتدت توبا بويركستن فستاني زفاف لا يتشابهان في شيء في كل من مسلسل "عاصي" وبائعة الورد. ففي المسلسل الاول الذي ادت فيه دورها امام النجم التركي مراد يلديرم، والشهير باسم "أمير"، كان فستان زفافها ضيقا نوعا ما، ووضعت توبا الطرحة مباشرة على رأسها مع تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.

لكن في مسلسل بائعة الورد"، اعتمدت توبا الفخامة في فستان زفافها فارتدت فستان فاخر في غاية الأناقة، تميّز بنقوش الصدر والخصر المنخفض. وكذلك ارتدت الطرحة البيضاء فوق تسريحة الكعكة.

فستان زفاف توبا الحقيقي

في 28 يوليو من العام 2011  تزوجت توبا من الممثل أونور صايلاك واقامت حفل زفاف ضيق في العاصمة الفرنسية باريس، ارتدت خلاله فستان زفاف مشغول بقماش التول واسدلت شعرها الطويل وغطت وجهها بطرحة غاية في البساطة والجمال.

"هي" تتركم مع مجموعة من الصور للنجمة التركية وهي ترتدي فساتين زفاف مختلفة: