رومانسية مزهرة في فساتين زفاف أوسكار دي لارنتا لموسم ربيع/صيف 2018

بين التصاميم التقليدية الكلاسيكية و الموديلات الرومانسية المفعمة بالزهور ... هكذا جائت في مجملها مجموعة فساتين زفاف اوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta لموسم ربيع/صيف 2018 ضمن اسبوع موضة فساتين الزفاف في نيويورك و هي أول تشكيلة من الفساتين العرائسية التي يطرحها الثنائي فرناندو غارسيا ولورا كيم لصالح الدار.

بحكم عملهما سابقا وعن كثب مع المصمم أوسكار دي لارنتا، حاول الثنائي المديران الابداعيان للدار في تشكيلتهما الجديدة من فساتين الزفاف، الحفاظ على النهج التقليدي للمصمم اوسكار و نقل سر أناقة تصاميمه إلى الفساتين المعروضة من خلال استخدام الاحزمة و الريش و تطريزات و زخارف على شكل زهور و اوراق نباتية؛ والتي تعتبر من اساسيات تصاميم اوسكار المعروف بحبه للحدائق. كما أدخلا لمستهما الخاصة وبصمتهما التي تجلت في بساطة ونعومة التصاميم و الموديلات التd شاهدناها في العرض.

اتسمت الفساتين بالرومانسية و التنوع و الكثير من التطريزات و الزخرفات المزهرة بتقنية الابعاد الثلاثية البارزة والتي جائت إما على شكل أزهار أو أوراق نباتية، و كان حضور قماش التول قويا وبارزا في أغلب التصاميم.

قام بافتتاح العرض فتاتان صغيرتان من فتيات الزهور مرتديتين فستانين بيضاوين منفوشين ومصممين من قماش قطن مع قبعات قش أنيقة. ثم تضمن العرض بعد ذلك مجموعة من فساتين زفاف بستايلات ناعمة و شفافة استخدمت فيها أقمشة الدانتيل و حرير التول مزينة بتطريزات على شكل أزهار الياسمين، ولمسات من دانتيل شانتيلي و تصاميم مزينة بزخارف بارزة على شكل شقائق النعمان، وموديلات أخرى من حرير جورجيت. تضمنت التصاميم كذلك فساتين زفاف منفوشة و بذلة بيضاء مع مشد من الترتر الفضي. و طغى على ستايلات الفساتين ياقات شفافة تداعب بشرة العروس بكل أناقة و نعومة.

و في إطلالة عرائسية خارجة عن المألوف بعيدا عن إطلالات العروس التقليدية، ابتكر الثنائي غارسيا و كيم ستايلا مستوحى من إطلالة الشخصية العروس Carrie Bradshaw للممثلة Sarah Jessica Parker، بإطلالة اعتمدت على جاكيت دنيم أبيض مطرز من الخلف بعبارة "Just Married" فوق تنورة بيضاء منفوشة قصيرة من قماش التول مع حافة مطرزة بإسم الدار "Oscar de la Renta". و تمت إضافة قطعة اكسسوار استثنائية تتماشى معها وهي قلادة ضخمة تحمل هي الاخرى عبارة Just Married.

ندعوك للاستمتاع بمشاهدة فساتين زفاف اوسكار دي لارنتا لموسم ربيع/صيف 2018 :

أجمل وأحدث فساتين الزفاف 2017 بألوان جديدة

فساتين اعراس فخمة مكشوفة الأكتاف

فساتين أعراس جريئة من ريم عكرا لربيع 2018