صور فساتين زفاف من دار أزياء إيلي صعب.. لإطلالة حالمة و رومانسية

إيلي صعب، اسم غني عن التعريف في عالم الموضة والأزياء، لذلك ليس من الغريب أن يكون حلم كل عروس تتطلع لأعلى درجات الأناقة و الجمال بعد أن أبهرنا في مجموعته العرائسية التي تحاكي الخيال.

اخترنا لك في التقرير التالي صور فساتين زفاف من دار أزياء إيلى صعب من المجموعة الأولى لفساتين الزفاف التي حملت إسمه لربيع 2017 و المجموعة الثانية لخريف 2017، التي أبهر بها الجميع و تفوقت فيها الروعة.

تتميز فساتين زفاف ايلي صعب بخاماتها و أقمشتها الفخمة منها الدانتيل، التول و الشيفون، و قد حمل كل فستان لمسة إيلي صعب الجذابة بالتطريزات و الزخرفات المتقنة و المبهرة التي ترافق العروس في اليوم الأهم في حياتها.

و لفتت أنظارنا في صور فساتين زفاف من دار أزياء إيلى صعب فساتين الزفاف التي اتسمت بالبساطة و الموسلين، فيما تنافست القصات و التصاميم المتنوعة و الغنية لتضفي جرعة من الرومانسية الى إطلالة العروس، سواء كانت تحب الفستان الواسع و المنتفخ و الإطلالة الأميرية أو تطمح لإبراز منحنيات جسمها بالقصات الضيقة.

و تضمنت المجموعتين صيحات عصرية عديدة كالكشكش، و القطع القابلة للإزالة و الريش و أحزمة الخصر و خيارات عديدة لأكسسوارات الرأس تكمل إطلالة العروس المبهرة.

طالعي معنا في الألبوم أعلاه صور فساتين زفاف من دار أزياء إيلى صعب، و استمتعي بمشاهدتها و شاركينا رأيك بها.

روابط ذات صلة

فساتين زفاف ايلي صعب 2017 للعروس المتميزة!

مجموعة فساتين اعراس ايلي صعب Elie Saab الساحرة لربيع 2017

فساتين زفاف  ايلي صعب من مجموعة خريف 2017