احتفال ايلي صعب مع المشاهير بعد نجاح العرض

احتفال ايلي صعب مع المشاهير كان مميزا بعد إطلاق مجموعته لربيع 2017 للأزياء الراقية ضمن أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس حيث حضر الحفل عدد من المشاهير والنجوم بينهم الفنّانة جوليا بطرس وزوجها وزير التربية السابق الياس بو صعب والفنانة نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم.

نانسي عجرم ترقص بعفوية

وقدمت نانسي عجرم خلال الحفل بعض اغانيها مثل "آه ونص" وسط أجواء عفوية ومرحة، كما تناقل عددا من نشطاء السوشيال ميديا فيديو قصير للفنانة اللبنانية نانسي وهي تتراقص بدلع وانوثة على وقع الموسيقى الصاخبة فيما كان الوزير بو صعب يشجعها بحماسة.

 

A video posted by nancyajram (@nancyajramca) on

وتألقت نانسي عجرم أثناء حضورها عرض ازياء ايلي صعب بفستان اسود مميز تميز بكتفيه المفرغين وحرصت نانسي على مشاركة جمهورها عبر انستغرام بصور لها من العرض الى جانب زوجها، ثم تألقت بعد ساعات عقب حفل اطلاق العرض بفستان اسود بسيط عكس أناقتها الراقية، كذلك اختارت جوليا بطرس فستان اسود ناعم من الدانتيل.

وترتبط نانسي عجرم بعلاقة صداقة واحترام مع جوليا بطرس واللتان تحرصان على حضور حفلات بعضهما في كثير من المرات.

مجموعة ازياء ايلي صعب

وكان مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب أطلق مجموعته الجديدة من الأزياء الراقية لربيع وصيف 2017 والتي استوحاها من مصر تحت عنوان "ميلاد الضوء".

واستلهم صعب أفكار مجموعته من الفترة ما بين أربعينيات وستينيات القرن الماضي في مصر من فساتين ارتدتها ممثلات ومغنيات مصريات كفاتن حمامة وأم كلثوم وغيرهما على خشبة المسارح وأمام عدسات مخرجي الأفلام.

وذكر موقع ايلي صعب عبر السوشيال ميديا إن "في هذه المجموعة يكرم إيلي صعب الفانين والكتاب والموسيقيين والسينمائيين وخصوصا الممثلات المبدعات اللاتي مثلن العصر الذهبي في مصر في منتصف القرن الماضي، وألهمن أجيالًا منذ ذلك الحين".

وأضاف الموقع ان "في مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2017 تكمن المرأة التي هي انعكاس لتلك الحقبة الذهبية وملهمة للعقل الخلاق. هي امرأة تقدر التميز الفني، والثروة الثقافية والرقي: قوية ولكن رقيقة، أنيقة وحرة".

بالصور: نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد زوجها بطريقة رومانسية

ألف مبروك جوليا بطرس