الأكتاف المكشوفة لعروس صيف 2017 الجذابة!

لاحظنا من خلال متابعتنا لعروض أسبوع الموضة للأعراس سيطرة عدة صيحات أساسية على المجموعات وعلى التصاميم على منصات العرض، واحدى أبرز هذه الصيحات التي لفتتنا هي "الأكتاف المكشوفة" اذ لم تخلُ تقريباً أية مجموعة من فستان واحد على الأقل حمل هذا التصاميم، واليوم سنسلط الضوء على هذه الصيحة وعلى أبرز من قمدها من دور الأزياء العالمية.

وتعبر الأكتاف المكشوفة صيحة مثالية لفصل الصيف، كما أنها تبرز جمال القوام وتوحي بالأنوثة وبالجاذبية على حد سواء، ولهذا فانها تعتبر المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء واللواتي يربطنها بشكل أو بآخر بفساتين الأميرات.

ومن الممكن أن يكون تصميم الفستان ذي الأكتاف المكشوفة ضيقا وقريبا من الجسم كما رأينا لدى "ريم عكرا " Reem Acra، "ماركيزا " Marchesa، "وازابيل ارمسترونغ " Isabelle Armstrong، ومن الممكن أن يكون كبيرا ومنفوشا مثلما رأينا لدى "نعيم خان " Naeem Khan، و "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، كما أيضاً بالامكان أن نرى الأكتاف المكشوفة على تصاميم الفساتين القصيرة مثل التي قدمها "هاغتون " Houghton، و"فرانشيسكا ميراندا" Francesca Miranda. 

كما تتنوع أقمشة هذه الفساتين بين الدانتيل، التول، الحرير، الشيفون، وغيرها من الأقمشة المرهفة.

اكتشفي معنا من خلال مجموعات ربيع وصيف 2017 أجمل تصاميم فساتين الزفاف ذات الأكتاف المكشوفة واختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك وأسلوبك.