إطلالتك مبهرة بفستان الزفاف المكشوف الأكتاف

تتعدد وتتنوع تصاميم فساتين الزفاف بشكل كبير، حيث تقدم دور الأزياء العالمية في كل موسم عدداً كبيراً من الأفكار الجديدة والمبتكرة المتعلقة بها، وفي الوقت ذاته يعيدون ابتكار تصاميم كلاسيكية بقوالب عصرية ومتميزة، بحيث تصبح بحد ذاتها موضة لا تزول، ولا تبطل، ومنها الفساتين ذات الأكتاف المكشوفة التي لربما تعود الى القرون الوسطى، حيث كانت ترتديها الأميرات والملكات في المناسبات الكبيرة والهامة.
 
وهذا النوع من الفساتين يبرز الأكتاف بطريقة جميلة ويُعطي طلة جذّابة لمن ترتديها، وبعضها لها قصة شكل "القلب" عند منطقة الصدر، ولبعضها الآخر قصّة مستقيمة.
 
وقد رأينا أجمل التصاميم منها هذا الموسم لدى كل من  Zuhair Murad، Reem Acra، Carolina Herrera، J‪.‬Mendel، Marchesa، Monique Lhuillier، Oscar de la Renta، وغيرهم.
 
وقذ كان لبعض هذه التصاميم قصّة واسعة وكبيرة تنلاسب الأعراس الكبيرة والضخمة، ولبعضها الآخر قصّة ضيقة أو منسدلة تناسب الأعراس الصغيرة.
 
وفي حال كانت أكتافك متوسطة أو صغيرة أنصحك باعتماد هذه الصيحة، وفي حال كنت من النساء اللواتي يتمتعن بأكتاف عريضة أو ممتلئة، استعيضي عنها بالتصاميم ذات الأكمام القصيرة أو الحمّالات العريضة.
 
سنتركك الآن مع مجموعة من أجمل فساتين الأعراس المكشوفة الأكتاف من مجموعاتربيع وصيف 2016 لتختاري منها التصميم الذي يعجبك ويناسب قوامك وشكل أكتافك.