أبرز صيحات الياقات الرائجة لعروس 2022

تختلف موديلات ياقات فساتين الزفاف فلكل جسم تصميم معين يُناسبه. وتُعد الياقات من الحيل التي تلجأ إليها العروس لمنح جسمها بعض التغييرات المناسبة لإطلالة أكثر تألقا.

"هي" تعرض ابرز صيحات الياقات الرائجة لعروس 2022

هذا العام برزت صيحات الياقات المفتوحة على شكل v فهي تُناسب قصيرات القامة حيث تمنحهنّ طولا ونحافة ويُشكل توازنا بين الصدر والجسم. انتقينا فستان زفاف مع ياقة مفتوحة من Sebastien Luke  جاء مع فيونكة كبيرة على الخصر وتنورة منفوشة.

ياقات فساتين زفاف @sebastienluke

ومن الياقات الجريئة والعصرية تلك المصممة على شكل قلب عند الصدر، انتقينا فستانا من مجموعة Oscar De La Renta  بقصة منفوشة باللون العاجي.

تتناسب فساتين الزفاف المصممة بياقة مربعة مع صاحبات الصدر الكبير، اخترنا من هذا الموديل فستان زفاف من Jenny Yoo  جاء بقصة منسدلة مع أكمام طويلة من الشيفون.

ياقات فساتين الزفاف@jennyyoo

الياقة الدائرية ايضا من ابرز الصيحات، تناسب صاحبات الوجه على شكل قلب أي حاد الحواف بالإضافة الى الرقبة الطويلة، من هذا الموديل لفتنا فستان زفاف من ايلي صعب Elie Saab.

كما يُمكن للعروس صاحبة الرقبة الطويلة، اختيار فستان زفاف بياقة halter  تناسب حفلات زفاف الصيف  مثل التصميم من   Marchesa From Pronovias أو طويلة للاعراس الشتوية كالفستان الذي لفتنا من Temperley London .

 ياقات فساتين الزفاف@marchesa