أبرز الموديلات الرائجة لفساتين الزفاف من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

تمكن مصممو الأزياء خلال أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك من إبراز شخصية علامتهم التجارية وروحها. وسيطر المظهر التقليدي وغير التقليدي على المدارج الافتراضية، اذ ابتكر العديد تكرارات مختلفة للفساتين الكلاسيكية للعرائس اللواتي يرغبن في إطلالة تشبه الأميرات، بالإضافة الى الفساتين القصيرة. وبرزت صيحات الريش والأزهار والصور الظلية المثيرة التي حضرت طوال أسبوع الموضة.

"هي" جمعت أبرز الموديلات الرائجة لفساتين الزفاف من اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك.

فساتين مطرزة بالورود ثلاثية الأبعاد

فستان زفاف من marchesa

هذا الموسم، سيطرت الزخارف الزهرية. قدمتها بعض العلامات التجارية مثل Markarian الذي قدم فستان زفاف قصير بقصة الكورسيه مزيّن بزهور ثلاثية الأبعاد 3d ، وفستان  Marchesaالمطرز بالأزهار .

صيحة الريش

مع اقتراب عودة حفلات الزفاف الكبيرة، يوفر المصممون للعرائس فرصة لتحسين أزياء الزفاف. شوهدت تفاصيل مثيرة للريش في مجموعات عدة ، بما في ذلك إيلي صعب ونعيم خان.

فساتين الزفاف المنفصلة

بدلة قطعتين من nordeen

من ضمن الصيحات الرائجة فساتين الزفاف غير التقليدية خصوصا تلك المنفصلة حيث استبدلت التنورة بالبنطلون وكروب توب مع الجاكيت. هذه الصيحة هي للعرائس اللواتي يفضلن قطع متعددة ،كما شوهدت القطع المنفصلة بشكل كبير على منصات أسبوع أزياء الزفاف ، وعلى الأخص من قبل Nordeen و Yolancris.

ياقة مفتوحة على شكل v

اخذت خطوط العنق العميقة على شكل V اتجاهاً قوياً هذا الموسم ، فرأيناها في معظم المجموعات مثل Wona Conceptو GALVAN.

فساتين ضيقة

فستان زفاف مع أكمام منفوخة من mira zwillinger

كما تركت الصور الظلية الجذابة بصماتها في أسبوع الموضة للعرائس، من خلال الفساتين الضيقة، والظهر المفتوح والقماش الشفاف. اخترنا من المجموعات فساتين زفاف من بعض القطع المفضلة لدينا كانت من Mira Zwillinger و Marchesa لبرونوفياس.

أكمام منفوخة

تشهد تصاميم حقبة ريجنسي عودة كبيرة حاليًا، لذا فليس من المفاجئ أن العديد من العلامات التجارية احتضنت الأكمام المنفوخة هذا الموسم. تبنت هذه الصيحة العديد من دور الأزياء مثل Savannah Miller و Wiederhoeft.

فساتين زفاف مع تنورة مفتوحة بشق

 اختار العديد من المصممين دمج فتحات تصل إلى الفخذين في تصميماتهم مثل فساتين زفاف من Ines Di Santo و SarehNouri.

قطع انتقالية

فستان زفاف مع قطع منفصلة من alexandra grecco

يُتوقع أن تكون القطع الانتقالية اتجاهاً هائلاً خلال السنوات القليلة المقبلة ، ويبرز ذلك في أغطية الرأس ، والتنانير ، والأكمام القابلة للإزالة. فعرض مصممو فساتين الزفاف مثل White One by Pronovias Group و Alexandra Grecco نسخًا مختلفة من هذه القطع الخالدة وهي مثالية للعرائس اللواتي يبحثن عن إطلالة ثنائية في فستان واحد.

فساتين زفاف قصيرة

كما هو متوقع ، كان للفساتين القصيرة وجود مهم في هذا الموسم. فقدم كل من نعيم خان وساره نوري اختلافات رائعة لهذا الاتجاه الشعبي.

فساتين زفاف كورسيه

فستان زفاف بصيحة الريش من نعيم خان

شهد موسم 2022 عودة للكورسيه ورأينا هذه الصيحة في معظم المجموعات. انتقينا منها فستان من Morilee ومن Jimmy Choo.

هذه أبرز الموديلات الرائجة لفساتين الزفاف من اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، اختاري منها الصيحة التي تُعجبك وتألقي خلال يومك الكبير.