أحدث اكسسوارات مميزة لبدلة العريس 2021

إطلالة العريس ببدلته السوداء لا تقل أهمية عن إطلالة العروس بفستانها الأبيض الناصع. المظهر المتميز مهم لكل من العريس والعروس في يوم الزفاف على حد سواء للحصول على زفاف متقن التفاصيل من الألف إلى الياء.

لذا ولكي تظهر عزيزي العريس بأبهى حلة يوم زفافك، ننصحك بإضافة بعض الأكسسوارات المميزة لبدلة العريس كلمسة شخصية ورومنسية.

أحدث اكسسوارات مميزة لبدلة العريس 2021

اكسسوارات لبدلة العريس من الورود الصغيرة

الباقة الصغيرة من الورود التي تعرف بإسم Boutonnière التي توضع على طية بدلتك الرسمية، والمكونة من ورود صغيرة وازهار ومن الأعشاب المجففة والمميزة.

 اكسسوارات لبدلة العريس من الورود الصغيرة

هذا النوع من الأكسسوارات سيكسر الشكل الكلاسيكي المتعارف عليه لبدلتك لتكون أكثر تميزاً في ليلة الزفاف وأكثر أناقة، كما أنها تحمل دلالة كبيرة على مدى محبتك لعروسك وقربك منها خصوصاً أنها موضوعة على الجهة اليسرى لتبقى قريبة من جهة القلب.

اكسسوارات لبدلة العريس من أزرار الأكمام

عندما نفكر في اكسسوارات بدلة العريس، لا بد أن نسلط الضوء على أزرار الأكمام Cufflinks التي تعتبر من الأكسسوارات المميزة التي لا يمكن الإستغناء عنها للعريس الذي يبحث عن التألق والتميز لما لها من دور في زيادة درجة أناقة إطلالته بصورة كبيرة في بدلة العرس أو في أي مناسبة رسمية ومهمة.

 اكسسوارات مميزة لبدلة العريس من أزرار الاكمام من دار Tiffany & Co

هناك العديد من أنواع وأشكال وصيحات أزرار الأكمام، فمنها ما هو مصنوع من الذهب الأصفر أو الأبيض أو الفضة أو البلاتين وغيرها، فإذا كانت شخصية العريس تميل إلى الأسلوب الكلاسيكي، لا تتردد في اختيار أزرار الأكمام الأنيقة والمبهرة.

تتسم مجموعة أزرار الأكمام التي اخترناها من أفخم دور المجوهرات العالمية بالفخامة والتميز والإبداع، سواء من حيث التصميم أو اللمسات الفنية النهائية.

اكسسوارات لبدلة العريس من البابييون

يُعد البابيون من الاكسسوارات لبدلة العريس كي يكون مميزًا بين مختلف الحاضرين بالحفل، خاصة وأنه يعكس مظهرًا كلاسيكيًا جذابًا. وفيما يتعلق بألوان البابيون، يمكن أن يكون باللون الأسود أو الملون أو المطبوع.

 اكسسوارات البابييون لبدلة العريس من دار Dior

أما إذا كنت لا تفضل ارتداء البابيون، فيمكنك اختيار ربطة العنق الكلاسيكية باللون الأسود أو الأزرق الداكن؛ كي تتوافق مع البدلة التوكسيدو.