فساتين زفاف لامعة موضة 2020

ترغب بعض العرائس بإرتداء فستان زفاف مزيّن بتطريزات ونقوشات لامعه وبراقة، حيث قدم المصممون قصات لامعة لعام 2020 تغني عن الاكسسوارات وهي ليست صيحة جديدة وإنما برزت منذ سنوات على منصات العروض.

"هي" تعرض للعروس فساتين زفاف لامعة موضة 2020.

فساتين زفاف لامعة منفوشة

فستان من زهير مراد

تنوعت موديلات فساتين الزفاف اللامعه منها المنفوشة ball gown  التي تناسب العروس الممتلئة الأرداف وقدم المصمم ايلي صعب Elie Saab  فستان زهري ناعم متداخلا مع اللون الذهبي الذي طغى على جزئه العلوي مع تنورة منفوشة مُزيّنة برسومات تجريدية لرموز حيوانية ونباتية.

أمّا المصمم رامي قاضي Rami Kadi  فقد صمم فستان بقصة السندريلا بأكمام منسدلة مع تنورة منفوشة مزيّنة بتطريزات فضية.

واخترنا فستان عاجي من توقيع المصمم اللبناني زياد نكد  Ziad Nakadحيث استوحاه من الحقبة الرومانية زُيّن بمربعات الموزاييك التي تناثرت على أرجائه.

واستوحى المصمم زهير مراد Zuhair Murad  فستانه من المغرب حيث زُيّن بالذهبي والفضي والكحلي جاء دون أكمام مع تنورة منفوشة.

ومن التصاميم الغريبة التي اخترناها جاءت من توقيع طوني ورد Tony Ward مستوحى من الفطر بقصة الكورسيه اللامع بالفضي مع تنورة متعددة الطيات من قماش الأورجانزا.

بالإضافة الى فستان باللون الزهري الفاتح توقيع Romona Keveza  مع حمالات عريضة وياقة على شكل v مع تنورة منفوشة ball gown  وزُيّن التصميم باللون الفضي المتناثرة على كامل الفستان.

فساتين زفاف لامعة بقصات منسدلة

فستان من jenny packham

ومن التصاميم الناعمة بقصات منسدلة اخترنا فستان من Jenny Packham  بحمالات رفيعة مع تطريزات فضية طغت على جزئه العلوي مع تنورة مفتوحة. ومن Lazaro  لفتنا فستان زفاف بحمالتين مختلفتين عن بعضهما مع تنورة منسدلة وذيل طويل مُزيّن بالفضي.

ومن التصاميم الجريئة والمميزة التصميم الذي اخترنا من Pnina Tornai  بدون أكمام مع ظهر مكشوف وتنورة ضيقة بذيل طويل وزُيّن الفستان باللون الفضي.

هذه أبرز فساتين زفاف لامعة موضة 2020، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع إطلالتك خلال يومك الكبير.