موديلات فساتين زفاف قطعتين للعروس الجريئة

برزت مؤخرا صيحة جديدة في عالم فساتين الزفاف وهي موضة التوب القصيرة crop top مع تنورة متعددة الموديلات. تناسب هذه القصة صاحبات القوام النحيف والبطن المشدود حيث تبرز جمال القوام بشكل أنيق وعصري.

"هي" تعرض فساتين زفاف قطعتين للعروس الجريئة.

فساتين زفاف مع كروب توب قصيرة

فستان من viktor &rolf

يُمكن للعروس اختيار فستان قطعتين مع كروب توب قصيرة  تكشف جزء من البطن أم طويلة.

اخترنا فستان من Anna Campbell  جاء مع كروب توب قصيرة باللون الفضي مع تنورة منسدلة، وفستان من Rime Arodaky بأكمام متوسطة الطول من قماش الشيفون وتنورة بقصة عمودية.

ومن التصاميم المميزة فستان من Alexandra Grecco  بأكمام منسدلة off shoulder  مع تنورة منسدلة ومفتوحة، وفستان من Lela Rose  جاء بقصة ميدي مع كروب توب قصيرة وأكمام منفوخة puff.

وانتقينا فستان بأكمام قصيرة من Viktor &Rolf  مع تنورة من الساتان اللامع، وفستان من Pronovias  بأكمام منسدلة مع تنورة منسدلة ومُزيّنة بالريش على أطرافها.

فساتين زفاف مع كروب توب طويلة

فستان من lela rose

لمحبات الفساتين بقطعتين مع كروب توب طويلة تخفي البطن اخترنا منها تصميم من Caroline Castigliano جاء بأكمام متوسطة الطول مع ياقة عالية وتنورة عمودية.

كما اخترنا فستان من مجموعة Tadashi Shoji  بأكمام طويلة من الدانتيل مع تنورة بقصة عمودية، وفستان كورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة عمودية وتوب طويلة بقصة الكشكش من مجموعة Berta.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف قطعتين للعروس الجريئة، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال يومك الكبير.