اجمل فساتين الخطوبة باللون الذهبي من منصات عروض الازياء 2019

تلقى فساتين الخطوبة باللون الذهبي رواجاً كبيراً من قبل العرايس لما يحمل هذا اللون من بريق و إطلالة لامعة تظهرها بكامل تألقها و أناقتها في هذا اليوم المميز.

لذلك، رصدنا لك عزيزتي العروس مجموعة رائعة من فساتين خطوبة مميزة باللون الذهبي حضرت خلال أجدد عروض الازياء لمجموعات 2019.

و قد تميزت فساتين الخطوبة بتصاميم ملفتة للنظر و قصات فريدة و جذابة، فقد تألق المصمم ايلي صعب باستخدامه للكثير من الأقمشة في أحدث مجموعاته، فخطفت فساتين الخطوبة المطرزة باللون الذهبي الأنظار بترصيعاتها و أقمشتها البراقة. أما المصمم زهير مراد فتتميز فساتين الخطوبة من مجموعته 2019 بلمستها التي تنبض بالأناقة و الفخامة. و ضمت التشكيلة فساتين مدعمة بالتطريزات البراقة بموديلات ضيقة على الجسم و الجمبسوت.

أما لكل من ترغب بفستان جريء و مغري، يمكنها أن تتمايل مع فساتين الخطوبة بالشق الطويل من اللون الذهبي من مجموعة جورج حبيقة التي تضفي على المرأة جاذبية لا تضاهى، و تحول فستانها مهما كان بسيطاً في التصميم الى فستان يخطف الأنظار و يبرز جمال ساقها وأنوثتها كما ستشاهدين في الالبوم.

و من الإطلالات الرائعة التي يمكنك أن تختاريها، هي الفساتين الخطوبة باللون الذهبي من مجموعة زياد نكد.

إلا أنه عليك أن تنتبهي جيداً الى عملية اختيار درجة اللون الذهبي التي تناسب لون بشرتك، و فيما خص المجوهرات ننصحك باختيار الأكسسوارات الناعمة القريبة من درجة اللون الذهبي و الإبتعاد عن الألوان الفاقعة، او اختيار طلة خالية تماماً من المجوهرات، أما الماكياج فاعتمدي مكياج العينين الخفيف.

شاهدي اختياراتنا من اجمل فساتين خطوبة باللون الذهبي من مجموعات 2019، و شاركينا رأيك فيها.