فساتين خطوبه فخمه مستوحاة من نوال الزغبي

فساتين خطوبه فخمه مستوحاة من نوال الزغبي ،تُعتبر النجمة اللبنانية نوال الزغبي من أيقونات الموضة في الوطن العربي حيث تختار موديلات تتناسب تماما مع شكل جسمها الممشوق وألوان تليق ببشرتها ،"هي" تعرض فساتين خطوبه فخمه مستوحاة من نوال الزغبي.

تميل الفنانة نوال الزغبي الى ارتداء فساتين سهرة قصيرة حيث تزيد من طول قامتها مثل الفستان الذي اختارته من مجموعة بالمان Balmain بأكمام طويلة وبألوان البرتقالي والذهبي والأسود، وفستان أسود بأكمام طويلة من مجموعة زهير مراد  Zuhair Muradمع تنورة قصيرة.

أجمل فساتين خطوبه فخمه مستوحاة من نوال الزغبي :

فستان نوال الزغبي من لابورجوازي

ومن تصميم زهير مراد ارتدت الفنانة نوال الزغبي فستان أحمر مميز بأكمام طويلة من الدانتيل مع تنورة منفوشة ball gown، وفستان بكتف واحد one shoulder  جاء باللونين الأسود والفضي مع تنورة مفتوحة، وايضا من تصميمه اختارت فستان رمادي فخم مطرز بالفضي.

وتألقت بفستان زهري وفضي من La Bourjoisie  بأكمام منسدلة مع تنورة طويلة ومزيّن بالشراشيب، وفستان بأكمام طويلة وتنورة منفوشة ايضا جاء باللونين الأسود والفضي.

فستان من مجموعة زهير مراد

وباللون التوركواز اختارت فستان من مجموعة Michael 5inco  جاء ببطانة قصيرة وفوقها تنورة طويلة من الدانتيل مع كاب طويل، وفستان من La Bourjoisie  بأكمام طويلة وياقة على شكل v  مع تنورة مفتوحة وجاء مطرزا بخيوط لماعة فضية.

هذه أبرز فساتين خطوبه فخمه مستوحاة من نوال الزغبي، اختاري الفستان الذي يليق بك وتألقي خلال حفل خطوبتك.

 فستان من زهير مراد