أيقونات الموضة في الكويت، أناقة وتجدد وحضور  لا مثيل له 

مرمر محمد

مرمر محمد

 لولو العسلاوي

لولو العسلاوي

 لولو العسلاوي

لولو العسلاوي

فوز الفهد

فوز الفهد

مريم محمد

مريم محمد

 نهى نبيل

نهى نبيل

نورة العميري

نورة العميري

نورة العميري

نورة العميري

 نهى نبيل

نهى نبيل

فوز الفهد

فوز الفهد

فاطمة العوضي

فاطمة العوضي

آسيا الفراج

آسيا الفراج

آسيا الفراج

آسيا الفراج

أسماء الملا

أسماء الملا

دانا الطويرش

دانا الطويرش

دانا الطويرش

دانا الطويرش

فاطمة العوضي

فاطمة العوضي

دلال الدوب

دلال الدوب

دلال الدوب

دلال الدوب

أسماء الملا

أسماء الملا

تعتبر أيقونة الموضة الكويتية واحدة من أهم الشخصيات المؤثرة في عالم الأزياء والجمال وأسلوب الحياة في الخليج. 

برزت بعض الشخصيات الملهمة في عالم الموضة على الصعيد الإقليمي  وسطع نجمهن في سماء العالمية مع تعاونات ضخمة بينهن وماركات عالمية معروفة حول العالم. 

تعرفي على أهم هذه الشخصيات اللواتي يشكلن عنصر مهم في حركة ومشهد الموضة في الخليج بشكل خاص...    

أسماء الملا

والتي تعرف ب "Vintage Bazaa” تتمتع أسماء بأناقة أنثوية مثالية وتميل الى الستايل الكلاسيكي الرزين مع إضافة عنصر من التجدد والتطور في دمج الستايلات والتيارات الدارجة بتوازن من رقي 

نهى نبيل 

تعتبر الإعلامية نهى نبيل من أكثر الشخصيات تأثيرا على كافة الأصعدة مثل السفر واسلوب الحياة والشعر وطبعا الموضة والأزياء.

 وفِي الفترة الاخيرة اتخذت نهى مسار وستايل جديد وغيرت مظهرها الخارجي بقصة شعر قصيرة للغاية، وتغير ستايلها تماما مع ذلك في تنسيق الأزياء، لتكون واحدة من أهم أيقونات الموضة اللواتي يتبعن اخر الصرعات والصيحات بشكل مثالي ومناسب للثقافة الخليجية. 

مريم محمد 

بدأت شهرتها في عالم الجمال وذاع صيتها اكثر مع حبها وشغفها لعالم العطور الا ان ابتكرت عطور خاصة بها ذو شعبية واسعة في الخليج. 

ولكنها أيضا محبوبة من قبل عالم الموضة والأزياء وتعتبر قدوة مهمة للمرأة المحجبة التي تبحث عن أناقتها بأسلوب متواضع ومحتشم وقوي قي الوقت ذاته. 

تتميز بأسلوبها الخاص في ارتداء الحجاب، وتتابعها الكثيرات لإتقان طريقة لفة حجاب الوجه ومصادر الحجابات لاقتنائها والتألق بها. 

كما أنها دائما متألقة وإطلالاتها موزونة للغاية..: تعشق ارتداء المعاطف الطويلة وتحب اضافة لمساتها الخاصة في تنسيق الأزياء لتبرز أنوثتها بتواضع ورقة واحتشام.  

دلال الدوب 

تعتبر دلال أيضا من الشخصيات المعروفة في عالم الجمال والمكياج ولكنها دوما تبهرنا بستايلها الشبابي الأنيق والمتجدد دوما.  نعشق اسلوبها الغير متكلف بل تنسيق الأزياء وحبها الظهور بأناقة عملية ومريحة 

آسيا الفراج 

آسيا من أوائل الشخصيات التي حظيت بشهرة واسعة وحضور قوي في بدايات السوشال ميديا. خلقت ثورة قوية في عالم الألبسة المحتشمة للمرأة المحجبة على نطاق عالمي.

وهي مسؤولة عن كثير من التغييرات في بروتوكول ملابس الحجاب منها ستايلها بالتوربان وطرقها المتجددة في ارتداء الحجاب. غالبا ما تثير ضجة بين فترة واُخرى لاختياراتها الجريئة في طرق ارتداءها للحجاب واختياراتها الخارجة عن المألوف في تنسيق الأزياء والاكسسوارات. 

فاطمة العوضي 

تميل فاطمة العوضي الى الستايل الكلاسيكي والتقليدي في تنسيق الأزياء المتواضعة والمحتشمة للمحجبات.

تحب إطلالات البدل المكونة من البنطلونات والمعاطف متوسطة الطول، كما انها تحب ارتداء الفساتين الطويلة الملونة التي لا تخلو من التفاصيل. 

دانا الطويرش

دانا الطويرش من أكثر الشخصيات جرأة في عالم الموضة والأزياء وشغفها الكبير للفاشن يدفعها لتجربة كل ما هو جديد ودارج. 

غالبا ما يكون ستايلها متجدد ومختلف وكأنما تتقمص شخصيات مختلفة في كل اطلالة تنسقها وترتديها. 

بداخلها المرأة الكلاسيكية التي تعشق أزياء الفينتيج المتأثرة من الزمن الجميل، وهي أيضا مغامرة ومندفعة فلذلك تحب ارتداء الأزياء الشبابية البارزة والقوية مثل القطع المزينة باللوقو بشكل واضح. تحب أيضا الأزياء التقليدية المشغولة بالتفاصيل الرائعة والراقية، 

فوز الفهد 

فوز الفهد معروفة بخربتها في مجال المكياج وتطبيقات المكياج التي تقدمها لمتابعيها، ولكنها أيضا صنعت من نفسها أيقونة للموضة مع تعاونتها العالمية المستمرة مع مصممين معروفين. 

ظهرت فوز في الفترة الأخيرة بإطلالات سهرة مميزة من توقيع مصممين عالميين ومحليين لتكون بذلك من الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والأزياء 

نورة العميري

تعتبر نورة العميري واحدة من الشخصيات المعروفة ولها تأثير  مهم في مجال اللايف ستايل بشكل عام. 
يتميز ستايلها بأناقة غير مكتلف بها، تعشق النظارات الشمسية وتحب الاكسسوارات الرياضية بطابع شبابي، كما أنها تميل الى اختيار الأزياء العملية والفضفافة 

لولو العسلاوي 

تتميز الإعلامية لولو العسلاوي بجرأتها في تنسيق الأزياء بروح مرحة. تعشق الألوان في إطلالاتها ويذكرنا ستايلها الأنثوي بأيقونات الموضة في الستينات وذلك لجرأتها في تنسيق أزياء جذابة  بأسلوب راكز ورزين. 
تعشق كل ما هو جديد ودارج وتميل الى الماركات العصرية الحديثة بلمسات الريترو وتنسقها بإبداع مُلفت وراقي. هي أيضا مصممة أزياء لعلامة Stitches Design المختصة في تصميم أزياء ملهمة من الأناقة التقليدية الأصيلة. 

نضيف أيضا الى هذه القائمة حسابين مهمين لهم تأثير قوي للغاية على مشهد الموضة في المنطقة وهم حساب Who What Wear الذي يقدم تغذية بصرية لآخر صيحات الموضة في العالم والتي تتناسب مع الثقافة الخليجية، وحساب  ElevenBlog الذي يدار من قبل مجموعة من الشخصيات في الخليج،  ويقدم  اطلالات موضة الشارع او في المناسبات الخليجيات، ويسلط الضوء على الرفاهية والترف في تنسيق المجوهرات والاكسسوارات الفاخرة والأزياء الراقية.