فساتين زفاف سلبت الانفاس في العام 2019

اختيار فستان الزفاف المناسب يعتبر مهمة صعبة خصوصا مع الموديلات الكثيرة المواكبه للصيحات الرائجة.

"هي" تعرض فساتين زفاف سلبت الانفاس في العام 2019.

اخترنا مجموعة فساتين زفاف خطفت الأنفاس لهذا العام ، تألقت الفنانة المصرية هنا الزاهد بفستان من تصميم المصري سامو هجرس الذي جاء بأكمام متوسطة مع ياقة على شكل v  وتنورة منفوشة ball gown.

وتألقت عروس ابن المصمم العالمي ايلي صعب Elie Saab   كريستينا مراد بفستانين من تصميمه الاول جاء أبيض خيالي بقصة ملكية أنيقة مع الطرحة الطويلة. اما في اطلالتها الثانية، فإختارت فستانا باللون الذهبي البراق وبقصة منفوشة ومفتوحة عند الأكتاف مع الطرحة الطويلة بنفس نقشة الفستان، فبدت كالأميرات في القصص الخيالية.

احتفلت ملكة جمال لبنان لعام 2011، يارا خوري مخايل، بحفل زفافها وأطلّت العروس بفستان زفاف من توقيع Elie Saab تميز بتصميمه الملكي ، سواء من ناحية قصته أو حتى لونه قصته الضخمة من الأسفل، الذيل الطويل الذي أرفق بالتصميم من الخلف والزخرفات التي زينت  الفستان، ابتعدت العروس عن اللون التقليدي لفستان الزفاف، لتستبدل الأبيض الناصع باللون الأبيض المائل إلى الرمادي، للمسة من الرقي. 

أما الممثلة التركية Hazal Kaya  فقد احتفلت بزواجها من الممثل والمخرج Ali Atay   حيث أطلّت هازال كايا بلوكين مختلفين من ناحية الستايل.
 في إطلالتها الأولى، اختارت هازال كايا فستان زفاف كلاسيكيّ من توقيع المصمم التركي Ozgur Masur اتّسم التصميم بقماشه الساتان، أكتافه المكشوفة، ذيله الطويل وأكمامه المصنوعة من التول. هذا التفصيل والقصّة المبتكرة عند منطقة الصدر نقلتا الفستان إلى مستوى آخر ومنحتا التصميم لمسة مميّزة ومبتكرة.
 لإطلالتها الثانية، لجأت الممثلة التركيّة إلى لوك حيويّ منكّه بلمسة مشاكسة إذ ارتدت فستان قصير اتّسم بالشراشيب والحبيبات البرّاقة. كذلك، تميّز التصميم بالياقة المنخفضة على شكل V كما بالتفريغات عند منطقة الأكتاف. نسّقت كايا هازال مع هذا الفستان بوتس يصل إلى حدود ما فوق الكاحل تزيّن بالحبيبات البرّاقة ورسومات الأزهار.

بعد سنة تقريباً على زواجهما رسميّاً، أقاما Hailey Baldwin وJustin Bieber  للمرّة الثانية مراسم الزفاف وهذه المرّة اختارت هايلي بالدوين فستانين تميّزا ببساطة التصميم والقصّة.
 لإطلالتها الأولى اختارت العروس فستان زفاف من Off-White تميّر بالأكتاف المكشوفة والتطريزات التي غطّت الفستان بالكامل. لكن أكثر ما ميّز هذا الفستان هو الطرحة الطويلة التي تضمّنت تعبير Till Death Do us Part.

لإطلالتها الثانية اختارت هايلي بالدوين فستان زفاف آخر من توقيع Ralph & Russo. تميّز بالشق العالي عن الجنب وقماش الساتين. تصميم بغاية البساطة لكن أنيق للغاية. 

هذه أبرز فساتين زفاف سلبت الانفاس في العام 2019، اختاري منها الفستان الذي يعجبك وتألقي بإطلالة تشبه النجمات في يومك الكبير.