فساتين خطوبة 2020 باللون الذهبي

تتنوع الألوان الرائجة لكل موسم وبعضها لا تبطل موضتها وتبقى من موسم لآخر مثل  موديلات فساتين خطوبة بالذهبي، فاللون الذهبي الذي لا يزال  يُهيمن على عالم الأزياء لعام 2020، وللعروس التي تبحث عن فستان خطوبة يُناسبها ننصحها بإنتقاء هذا اللون لكن بشرط أن يتناسب مع لون بشرتك.

"هي" تعرض فساتين خطوبة 2020 باللون الذهبي .

لذلك جمعنا تصاميم مميزة لأشهر المصممين العالميين مثل فستان من ايلي صعب Elie Saab  بكتف واحد ومنسدل على الجسم وفستان بأكمام طويلة من الشيفون وتنورة مفتوحة .

وانتقينا من هذه القصات باللون الذهبي فستان من Valentino وجاء مع الأسود والأبيض بقشات النمر بقصته الغريبة والتنورة الواسعة ، وفستان من Ralph &Russo  بكتف واحد طويل وواسع مع تنورة بطيات جانبية.

كذلك وقع اختيارنا على فستان ذهبي منXiao Fen  بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة ball gown   مطرز بالورود وفستان واسع من قماش الساتان اللامع مع ظهر مفتوح وأكمام  منفوخة puff من  Alberta Ferretti، وفستان من La Cattleya  بأكمام متوسطة وواسعة وتنورة منسدلة ومزين بأكسسوارات دائرية.

وعرضت دار Dior  مجموعة فساتين ذهبية اخترنا منها فستان بأكمام طويلة وبقصة عمودية ومزين بالتول الكشكش على الكتفين، وفستان بأكمام متوسطة وقصة ناعمة متعددة الطيات مع ياقة مفتوحة على الصدر.

ولمحبات الفساتين الغريبة والجريئة لفتنا فستان قصير من Guo Pei  مع الريش الأسود على أطراف التنورة وكاب قصير غطى الرأس، وفستان من Iris Van Herpen  بأكمام طويلة ومفتوحة مع تنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف high low  وياقة مفتوحة عند الصدر.

يليق هذا اللون أكثر صاحبات البشرة السمراء والحنطية حيث يعكس جاذبية وسحرا على إطلالتهن، وننصحك أيتها العروس بتنسيق اكسسوارات ذهبية  من نفس  درجة لون الفستان لإطلالة أكثر جمالا وسحرا.

هذه أبرز فساتين خطوبة باللون الذهبي 2020، انتقي الفستان الذي يعجبك وتألقي خلال يومك المميز.