موديلات فساتين خطوبة بالذهبي من النجمات

اجمل موديلات فساتين خطوبة ناعمة بالذهبي من وحي النجمات العرب، برزت بقوة فساتين السهرة باللون الذهبي  فهو يُعد من ألوان الميتاليك الرائجة منذ سنوات عدة. والذهبي يليق بصاحبات البشرة الحنطية والداكنة لإطلالة أكثر اشراقا خلال حفل خطوبتهن خصوصا خلال فصل الصيف.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة بالذهبي من النجمات.

فساتين خطوبة بالذهبي من النجمات

نوال الكويتية بفستان من زهير مراد

بعض النجمات اخترن فساتين سهرة أو هوت كوتور باللون الذهبي مثل الفنانة الاماراتية أحلام من تصميم زهير مراد Zuhair Murad  بأكمام طويلة مُزيّنة بالشراشيب وقصة عمودية مع حزام رفيع ذهبي .

وتألقت الفنانة المصرية أنغام بفستان ذهبي من زهير مراد بحمالات مع ياقة على شكل v مع قصة عمودية وأخرى إضافية متصلة detachable.

وتميزت الفنانة  نوال الكويتية بإطلالتها خلال حفل غنائي بفستان ذهبي من توقيع زهير مراد بقصة منسدلة مع كاب طويل وحزام معدني ورفيع تزيّن بتطريزات باييت بشكل طولي.

كما انتقينا فستان ذهبي مميز يشبه القفطان ارتدته الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بأكمام طويلة مع تنورة منسدلة مع وشاح طويل على الكتف وطرز بالكامل من تصميم Faraz Manan.

نادين نجيم بفستان من زهير مراد

وكعادتها ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم تتألق بتصاميم مميزة كالفستان الذي اختارته باللون الذهبي بحمالات رفيعة مع ياقة مفتوحة بقصة عمودية مُزيّنة بالشراشيب من زهير مراد.

كذلك اختارت الاعلامية المصرية ناردين فرج فستان ذهبي من تصميم Hamad Fahim  بأكمام قصيرة مع تنورة عمودية زُيّنت بالشراشيب.

ومن تصميم لابورجوازي La Bourjoisie  تألقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بفستان ذهبي بأكمام طويلة مع ياقة على شكل v مع تنورة عمودية ومفتوحة.

أمّا الممثلة المصرية ياسمين صبري فقد ارتدت فستان من تصميم يوسف الجسمي بأكمام طويلة وقصة عمودية من قماش الشيفون مع تطريزات طولية بالذهبي.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة بالذهبي من النجمات، اختاري منها التصميم الذي يتناسب مع جسمك ولون بشرتك خلال يومك المميز.