فساتين المشاهير في حفل زفاف نجل ايلي صعب

اجتمع عدد كبير من المشاهير في حفل زفاف نجل ايلي صعب الذي وُصف بالأسطوري وتألقت النجمات بتصاميم متنوعة فكل فستان عكس جمال وأناقة صاحبته.

"هي" تعرض فساتين المشاهير في حفل زفاف نجل ايلي صعب.

اختارت النجمات فساتين أنيقةوقعت معظمها بأنامل المصمم اللبناني ايلي صعب، وغلب اللون الأسود على معظمها.

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا، على حضور حفل الزفاف بلياليه الثلاث وارتدت خلالها، فستانا أسود قصيرا، مُرصعا بالفصوص الملوّنة وفي اليوم الثاني انتقت فستان أوف وايت مكشوف الصدر نسقت معه حذاء وحقيبة من الريش، مع شعر منسدل ذو أطراف ويفي.

وحلّت النجمة هيفاء وهبي ضيفة ساحرة بإطلالة من توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب،واعتمدت اللون الأزرق بقصة جريئة، جاء بشقوق عند ناحية الخصر ومفتوحا عند الظهر، مع الفتحات الطويلة عند الساقين.

واختارت الفنانة نانسي عجرم فستانا من مجموعة ايلي صعب، باللون الأسود مع قماش برسومات، وجاكيت بياقة مخملية، فبدت إطلالتها شتوية بعض الشيء.

وتألقت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس حيث وقع اختيارها على فستان بقصة محتشمة باللون الزمردي اللامع من مجموعة ايلي صعب عكس أناقتها وأنوثتها الطاغية.

أمّا مدونة الموضة اللبنانية لانا الساحلي تمايلت بفستان بتصميم صاحب الزفاف ايلي صعب، وجاء بقصة قصيرة وبتنورة كلوش بالحبيبات البراقة، واختارت مدونة الموضة كارن وزان فستان بألوان متعددة من قماش الشيفون.

ونختم مع مدونة الموضة اللبنانية نتالي فنج التي أطلت بفستان مميز باللون الرمادي من توقيع ايلي صعب ايضا، و بقصة أنيقة مع الكشاكش بقماش التول.

هذه أبرز فساتين المشاهير في حفل زفاف نجل ايلي صعب يُمكنك أيتها العروس اختيار الفستان الذي يُعجبك لتستوحي منه فستان خطوبتك.