اشكال تيجان عرايس رقيقة موضة هذا الموسم

بما أن تيجان زفاف العرائس إحدى أهم صيحات الموضة لعروس 2019، فلا تترددي عزيزتي في اختياره كإكسسوار لشعرك عند ارتداءك الفستان الأبيض، لتحصلي على إطلالة ملكية ساحرة.

وسيطرت تيجان العرايس الرقيقة على اتجاهات الموضة وتنوعت أشكالها في أسبوع الموضة العرائسي 2019، وهي تناسب أيضاً العروس التي تبحث عن إطلالة بسيطة غير متكلفة.

كذلك تناسب التيجان الرقيقة فساتين الزفاف المختلفة لا سيما الناعمة والأنثوية ولكن لا تلجأي إلى هذا الاكسسوار إذا لم يناسب وجهك، لأن اختيار التاج الأجمل من بين تيجان العرايس يحتاج إلى شروط معينة أهمها:

اختيار التاج الرقيق والناعم للوجه الصغير لإبراز جماليته، مع ضرورة اختيار الموديل الذي يعبّر عن شخصية العروس ويُكمل أناقة الفستان والطرحة.

التاج الرقيق والناعم يليق أيضا بالعروس التي سترتدي عقداً في العنق.

وفي حال كان شعرك قصيرا عزيزتي العروس ابتعدي عن التاج الذي يحتاج الى الدبابيس للتثبيت.

ومن بين التيجان الناعمة والرقيقة، اختاري المرصع بالكريستال إذا كانت هذه الحبات تزين الفستان أيضاً، أما في حال زيّن اللؤلؤ فستان زفافك مثلا فالجأي إلى تاج رقيق تزينه حبات اللؤلؤ.

أما الفستان الناعم فيناسبه التاج الرقيق الذي ترصعه حبات اللؤلؤ والكريستال معاً.

وفي حال اخترت فستان زفاف بلون الأوف وايت فإن التاج بالأحجار الذهبية شاهدناه في أسبوع الموضة العرائسي يليق بك، شرط أن تُكمليه بإكسسوارات من اللون نفسه، لا سيما الأساور والعقد حول رقبتك.

وأخيرا، ننصحك عزيزتي بضرورة مواكبة موضة تيجان العرايس والتألق بتاج رقيق في يوم زفافك لتحصلي على إطلالة ملكية تزيد حفل زفافك فخامة ورقياً، وتزيدك أنوثة وجمالاً.

"هي" تتركك مع مجموعة صور لتيجان عرايس رقيقة وناعمة لتستلهمي منها فكرة التاج الذي يناسبك.