اشكال خواتم زواج الماس للعروس 2018

يحتاج العثور على خاتم الزواج المناسب الى بحث دقيق، فهو سيرافق العروس طوال حياتها بعدما ينتقل من اليد اليمنى إلى اليد اليسرى.

"هي" اختارت مجموعة من خواتم زواج الماس لعروس 2018.

يدل خاتم الزواج على الحب والارتباط مدى العمر. وهو من القطع الأساسية التي تصممها بيوت المجوهرات العالمية. وكل موسم تظهر موديلات جديدة ترضي معظم الأذواق.

اخترنا مجموعة من اجمل خواتم الزواج الرائجة لعام 2018 انتقي منها التصميم الذي يُعجبك.

خاتم من الذهب الزهري من علامة forevermark   وخاتم من كارتير cartier وآخر من morganite Hudson .

وانتقينا من الذهب الابيض مجموعة مرصعة بالماس من forevermark   الذي جاء على شكل خاتم مفتوح مرصع من احجار الماس المتعددة الأحجام ومن lissome

اخترنا خاتم من حجر دائري كبير بالماس ومرصع بأحجار صغيرة ومن كارتير cartier   انتقينا خاتم بشكل دوائر ويتوسطه حجر كبير من الماس ومن monique   pean   اخترنا خاتمين واحد على شكل مثلث وآخر مستطيل بالطول ومرصع بأحجار صغيرة من الماس.

وتميز خاتم الزواج من علامة  valencia  بشكله الملفت والذي رصع بحجر دائري من الماس مع احجار صغيرة ويشبه خاتم الزواج من مجموعة lissome، وجاء خاتم الزواج من مجموعة selene  بحجر بيضاوي الشكل، وخاتم عريض من bvlgari.

وعند اختيار الدبلة يجب التنبه الى نقاط عدة منها تناسقها مع طول الأصبع وعرضه، والإبتعاد عن  المبالغة في الحجم.

 وعلى صاحبات الأصابع النحيفة والقصيرة اختيار دبلة ناعمة ورفيعة وتكون مميزة بأحجار الالماس، وصاحبات الأصابع العريضة يُمكنهنّ انتقاء دبلة متوسطة أو كبيرة مع حجر الالماس الكبير، كما يجب ألا تصل الدبلة لحدود المفصل لحدود المفصل عند طي الأصابع.

هذه أبرز اشكال خواتم زواج الماس لعروس 2018، تألقي بالتصميم الذي يعجبك.