خواتم بوشرون للعروس 2018

تعير العرائس اهمية كبرى للبحث عن الخاتم الذي يخطف الاضواء و يعبّر عن الحب و قوة الرباط الذي يجمعها مع شريكها. و لكل عروس ترغب بالتألق بأجمل المجوهرات الراقية و الفخمة، إخترنا لك تشكيلة مميّزة من أجمل خواتم بوشرون المرصّعة بالألماس من مجموعات مختلفة من تصميم العلامة الفرنسية العريقة في صناعة المجوهرات.

يتميز كل خاتم من مجوعة بوشرون بجودة عالية حتى تتمكن العروس من ابهار كل المحطين بها في ليلة عمرها. فمن مجموعة خواتم "كاتر" Quatre من "بوشرون " للعروس، إخترنا لك خواتم من الذهب الأبيض و الأصفر و الوردي مع حلقة الألماس التي تعزز من فخامة الخاتم بلمعان حبّاتها المذهلة.

كذلك يجمع كل خاتم الأطواق التي لطالما ميزت خواتم  Quatre، بالاضافة الى  زخرفة "كلو دو باريس" Clou de Paris على الخواتم التي تستمد الهامها من طريقة رصف حجارة أرضية ساحة "فاندوم" في باريس و تضفي لمسة مفعمة بالجاذبية و تمنح الخاتم مزيداً من الحيوية و التميز.

يتمتع كل خاتم من خواتم بوشرون للعروس2018 بتصميم رائع من الناحية الفنية، و تعبّر الخواتم من مجموعات أخرى عن الشغف الكبير و الأناقة المفعمة بالقوة و الجاذبية. و جاءت خواتم بوشرون للعروس مصممة باسلوب في غاية الاتقان و الجمال حيث ابدع المصممون بتزيين الخاتم بالماسات الصغيرة و الذهب.

القي نظرة على هذه المجموعة من خواتم بوشرون للعروس 2018 التي تحاكي كل الاذواق و تسطع ببريقها و لمعانها لتجعل كل قطعة استثنائية و فريدة من نوعها. فما هي القطعة التي أحببتها أكثر؟