اطقم مجوهرات مرصعة بالاحجار الكريمة لعروس 2017

تزيّن اطقم مجوهرات مرصعة بالاحجار الكريمة طلة عروس 2017 بعنصر الابهار لتتألق سواء في يومها المميز أو أي مناسبة تذهب إليها.

لذلك اخترنا لك عزيزتي العروس اطقم مجوهرات مرصعة بالاحجار الكريمة تكمل أناقتك و إطلالتك و تضيف لمسة من الفخامة و التألق.

و من الاحجار الحاضرة بقوة في قطع المجوهرات، يعد حجر الزمرد واحداً من الأحجار الجذابة و الثمينة التي تتميز بلونها الأخضر المميز و لا يقل قيمته عن الماس.

و قد اعتمدت دار "فان كليف أند آربلز" Van Cleef & Arpels في جميع قطعها حجر الزمرد في ترصيعها لتشكيلة العقود و القلائد و الخواتم و غيرها، كما رأينا العقود و الاقراط من "بياجيه" Piaget مزينة بحجر الزمرد، كذلك كان الأمر بالنسبة لاقراط دار "كارتيه" Cartier المرصّعة بحبوب من الزمرد الصغيرة.

أما حجر اللازورد الذي يتميز بلونه الازرق الداكن و الياقوت الازرق فقد زينّت به دار "بياجيه" Piaget الاساور و الخواتم بمزيج ملفت من الماس و الزمرد، تجسد بتصاميمها كل معاني الترف و الفخامة.

و من الخواتم التي ستأسر قلبك من أول نظرة، صممت "بلغاري" Bvlgari و "فان كليف أند آربلز" Van Cleef &Arpels خواتم للمرأة الراقية و الشغوفة بالمجوهرات، و تجمع بين الالماس و حجر الروبي. كما طرحت علامة "فان كليف أند آربلز" Van Cleef & Arpels و "بياجيه" Piaget اقراط و خواتم مرصعة بحجر التوركواز الفيروزي و الاصفر لتتوهجي في السهرات و المناسبات.