احدث موديلات خواتم زواج الماس للعروس

عندما تبحث العروس عن خاتم الزواج فإنها بالتأكيد تسعى لانتقاء الخاتم الاجمل والاكثر شياكة، ولكنها لن تجد اكثر من خواتم زواج الماس اناقة وجمالا.

ومن الممكن ان تختار العروس حجر الماس على خاتم زفافها المصنوع من الذهب ذي اللون الاصفر او الابيض خصوصا ان هذا الحجر يناسبه اللونين من الذهب، ويمنحانه نفس القيمة والفخامة.

ايهما افضل .. خاتم ذو فص واحد او متعدد حبات الماس؟

وعليك عزيزتي العروس ان تعلمي ان هناك خواتم زواج مكونة من عدد من حبات الماس، وخواتم اخرى من فص ماسي واحد او حبة واحدة من الماس. ولكن ما الفرق بين الخاتمين؟

الفرق هو ان الخاتم ذا الحبات الماسية المتعددة يكون ارخص قيمة من الذي يحتوي على فص واحد او حبة واحدة من الماسة. 

خواتم الماس وردية نادرة.. باهظة الثمن

وهناك الوان متعددة من الماس، بينها الابيض والازرق والاسود والوردي والاخضر والاصفر.

واثمن هذه الماسات هي ذات الالوان الازرق والاخضر والوردي لأنها نادرة، واللون الاخير اي الوردي هو الاندر ولذلك نجد سعره باهظا جدا.

اما الالماسات ذات الالوان مثل الالماس الازرق والوردي والاخصر فهي من اندر الالماسات وسعرها طبعا غالٍ نظرا لندرته، واغلى انواع الالماس هو الالماس الوردي.

خواتم الماس مزينة باللؤلؤ او الزمرد

وما يزيد خواتم زواج الماس جمالا هو تزيينها ببعض الاحجار الكريمة مثل اللؤلؤ الابيض الكلاسيكي، او اللؤلؤ الوردي، فكل هذه الاحجار ستضيف على خواتم زفاف الماس في الـ2017 جمالا واناقة، وتجدين مثل هذه الخواتيم من تواقيع ديفيد موريس، أو من "آنا هو"...

ويمكن تزيين خواتم زواج الماس بحجر الزمرد الكلاسيكي او العصري، فهذه الصيحة ما زالت مستمرة وما زالت دور الموضة العالمية مثل "ديور" و"شانيل" وغيرها، تطلق الكثير من تصاميم هذه الخواتم.

كانت هذه ابرز ما يجب ان تعرفيه عزيزتي العروس عن احدث موديلات خواتم زواج الماس للعروس في ال2017، وسنتركك مع باقة من خواتم زواج الماس لتختاري الاجمل بينها.

مواضيع ذات صلة:

اليك شروط شراء دبلة ذهب تناسبك