خواتم ذهب راقية مرصعة بحجر الروبي لعروس 2020

خواتم ذهب الراقية هي جزء أساسي في إطلالة العروس التي تحتفل بزفافها او خطوبتها خلال هذه الفترة. لذلك، أحببنا أن نشاركك بأجمل خواتم الذهب الراقية المرصعة بحجر الروبي أو الياقوت الأحمر لعروس 2020 الذي يعتبر واحداً من أكثر الأحجار الكريمة جمالاً و رونقاً و إبهاراً، و من أكثر الألوان جاذبية و إثارة الملائمة لهذه المناسبة السعيدة.

يتميز حجر الروبي بلونه الأحمر الجميل، و يعتبر من أثمن الأحجار الكريمة و قد عرف بلقب "ملك الأحجار الكريمة" لندرته و جماله و قيمته الكبيرة.

خواتم ذهب راقية مرصعة بحجر الروبي

يرمز إرتداء هذا الحجر الى أمور عديدة كالحب و الحماية و الخصوبة و الازدهار، فضلا عن أنه رمز للقوة و السلطة، و لهذا تزيّن به أهم الملوك و الأمراء في العصور القديمة، و تألقت به الأميرات و الملكات و جعلن حجر الروبي من القطع الأساسية في العقود و التيجان الملكية.

خواتم الذهب الراقية بحجر الروبي من المجوهرات الغالية التي يمكن أن تختارها العروس لتظهر بريقها، و ستعجبك حتمًا خواتم Harry Winston و قد طغى عليها اللمعان و الإبهار بفضل الأحجار الماسية المحاطة بالخواتم، حيث جمع التصميم بين النعومة و الرقي.

خواتم ذهب راقية مرصعة بحجر الروبي الاحمر من دار Harry Winston

و من أجمل موديلات خواتم الذهب الراقية التي لفتت أنظارنا، تألقي بالخاتم المرصع بحجر الروبي من تيفاني أند كو Tiffany & Co التي صممته للعروس الراقية و الشغوفة بالمجوهرات بالأحجار الكريمة.

خواتم ذهب راقية مرصعة بحجر الروبي من دار Tiffany& Co

و من دار المجوهرات بلغاري Graff، خواتم ذهب راقية مرصعة بحجر الروبي في غاية الاتقان و الجمال حيث ابدعت الدار بتزيين الخواتم بالماسات الصغيرة و بحجر الروبي الأحمر الماسي و الدائري.

 خواتم ذهب راقية مرصعة بحجر الروبي الاحمر من دار Graff

كما ضمت التشيكلة التي تخطف الأنظار خاتم من دار Garrard مرصع بالذهب و الألماس و مكوّن من حجر الروبي الأحمر الذي يتوسط و يحتضن القطع، و يحاكي الخاتم ذوق العروس العاشقة للبذخ و الترف.

خواتم ذهب راقية مرصعة بحجر الروبي من دار Garrard

اكتشفي بالصور هذه المجموعة المميزة، وتألقي بأجمل خواتم الذهب الراقية المرصعة بحجر الروبي الاحمر الذي يعبّر عن الحب بشكل راقٍ و جميل لتختاري من بينها ما يناسبك.