خلطات لمعالجة نحافة العروس قبل الزفاف

لا شك بأن تحضيرات الزفاف والإستعدادت للإنتقال للمنزل الزوجي تتسبب للعروس بفقدانها للكثير من الكيلوغرامات من وزنها كونها تتعرض إلى ضغوط كثيرة، فما بالك إذا كانت العروس نحيفة من الأساس، فتلجأ الكثيرات الى الخلطات الطبيعية لإكتساب واستعادة الوزن قبل  موعد حفل الزفاف بغية التألق بقوام صحي بمنأى عن النحافة الشديدة.

"هي" تعرفك عزيزتي العروس على أبرز الخلطات لمعالجة نحافة العروس قبل الزفاف:

خلطة الحلبة بالعسل الأسود

إذا كنت ترغبين  بزيادة شهيتك على الطعام وإكتساب المزيد من الوزن فلا تترددي بإستخدام هذه الخلطة الفعالة. قومي بغلي كوب من الماء ثم أضيفي معلقة من بذور الحلبة إليها ثم غطيها واتركيها لفترة 10 دقائق. صفي المزيج وأضيفي عليه ملعقة طعام من العسل الأسود. ويفضل تناوله على ثلاث مرات في اليوم.

تساعد الحلبة على تحفيز شهيتك نحو الطعام ومد جسمك بالمواد البروتينية والفسفور والمواد النشوية، أما العسل فيعد علاجاً فعالاً للنحافة، ويساعد على فتح الشهية، وزيادة الوزن.

خلطة التمر واللبن

طريقة أخرى يمكن للعروس تطبيقها في المنزل لعلاج نحافتها قبيل توديع العزوبية. قومي بنزع نوى نحو 5 حبات من التمر، وضعيها في الخلاط مع كوب من اللبن البقري (الحليب الكامل الدسم)، وتناولي منها كوبا يوميا ويفضل في الصباح الباكر.

يساعد التمر واللبن على فتح الشهية للطعام جراء غنى هذين المصدرين بالمعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية والسكريات والبروتين والمواد الدهنية، وكلها عناصر تحتاجها كتلة الجسم.

الخميرة مع الحلاوة الطحينية

إمزجي ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية مع ملعقتين من الحلاوة الطحينية وأضيفي بعض المكسرات للمزيج.

أخلطي المكونات جميعاً في الخلاط الكهربائي، بعدها أضيفي المكونات الى كوب من الحليب كامل الدسم وتناولي المشروب يومياً بعد الوجبات الرئيسية او الخفيفة، واستمري بتناول الخلطة الى حين حصولك على النتيجة المرغوبة بزيادة الوزن.

وصفة شراب الزبيب والتين

مشروب الزبيب والتين يساعد على تقوية الجسم وزيادة الوزن لغناهما بعناصر مغذية متعددة. تحتاجين الى 6 حبات من التين المجفف، 30 غرام من الزبيب، كوب كبير من الماء.

انقعي الزبيب والتين في الماء طيلة الليل، ثم صفي المزيج واشربيه صباحاً وداومي عليه بشكل يومي ستلاحظين النتيجة من أول أسبوع بنفسك.

كانت هذه أبرز الخلطات التي تساعدك عزيزتي العروس في التخلص من النحافة قبل الزفاف لتتألقي في يوم زفافك بجسمك الممشوق والسليم