افضل مشروبات صحية للعروس تزيد من فرص الإنجاب بعد الزواج

مشروبات صحية للعروس اخترناها بعناية لتحسين صحتها العامة و تنظيم هرموناتهاعلىى وجه الخصوص، والتي قد تتعرض إلى الاضطراب بالشكل التلقائي بعد الزواج، ما قد يعيق ذلك فرص حملها إلى حد ما.

مشروبات صحية للعروس تعتمد على النباتات الطبيعية التي تحوي المركبات الفعالة لانتظام الدورة الشهرية ومنح جسم العروس الطاقة والحيوية والتغلب على التغيرات الهرمونية التي قد تمر بها بعد الزواج.

والأهم أنها مكوناتها الطبيعية قد تخلص العروس من أعراض تأخر الدورة الشهرية قبل الزواج، فضلا عن ذلك قد تساهم المشروبات الصحية في علاج مشكلات الأعضاء التناسلية للعروس، خصوصا مشكلة متلازمة تكيس المبايض، خلل إفراز المبيض لهرمون البروجيستيرون الذي يعيق استقبال الرحم للبويضة المخصبة وتأخر فرص الإنجاب بصفة عامة.

وذلك بخلاف مشكلة انسداد قنوات فالوب التي تلعب دور الوسيط الموصل بين المبيضين اللذين ينتجان البويضات وبين الرحم الذي يفترض أن يستقبل البويضة المخصبة.

إليك أيتها العروس افضل المشروبات الصحية التي تزيد من فرص الإنجاب بعد الزواج بالشكل الطبيعي، بناء على توافق أراء كل من استشارية النساء والتوليد الدكتورة سهير صقر واستشارية التغذية العلاجية الدكتورة فيروز مجدي من القاهرة.

مشروب البردقوش صحي للعروس لزيادة فرص الانجاب بعد الزواج

مشروبات صحية للعروس تزيد من فرص الإنجاب بعد الزواج

تعد المشروبات الصحية للعروس المساهمة في زيادة فرص الإنجاب بمثابة مشروبات تحفيزية وعلاجية لبعض الحالات غير المستعصية لتأخر فرص الحمل.

وبالتالي نشجع العروس على تناولها ضمن المشروبات الصحية المتناولة بصفة عامة، لكن دون المبالغة فكوبين منها يوميا أو يوم بعد يوم، قد يساهم ذلك في تحسين صحة العروس وزيادة فرص إنجابها بعد الزواج.

مع مراعاة عدم غلي محتويات المشروب الصحي على النار الهادئة، بل يفضل وضع ملعقة صغيرة من المحتوى في الكوب، صب الماء الدافئ وتغطيته لمدة 7 دقائق قبل شربه للاستفادة من فوائده.

أما بالنسبة عن المشروبات الصحية المتناولة بالطريقة السالفة الذكر، فهي

مشروب الحلبة صحي للعروس لزيادة فرص الانجاب بعد الزواج

  • مشروب قشور الفواكة الحمضية، فما عليك أيتها العروس سوى تجفيف قشور الفواكة الحمضية الطازجة، طحنها جيدا، تناولها مرتين في اليوم لزيادة فرص الإنجاب بعد الزواج.
  • مشروب البردقوش، يساعد على تنظيم هرمونات العروس، بالتالي قد يزيد من فرص الإنجاب بعد الزواج.
  • مشروب البانونج، يحسن الحالة الجسدية للعروس خلال الدورة الشهرية على وجه الخصوص.
  • مشروب الحلبة، من افضل المشروبات الصحية للعروس لزيادة فرص الإنجاب بعد الزواج.
  • مشروب لبان المر، يفضل شربه على الريق لتنظيم هرمونات العروس بالشكل الطبيعي وزيادة فرص الإنجاب بعد الزواج.

وأخيرا، استفيدي أيتها العروس من المشروب الصحي المحفز للبويضات المكون من مطحون " الكمون، القرفة، الحلبة، حبة البركة"، تخلط المكونات، يضاف إليها الماء الدافئ وتغطى طوال الليل، يصفى المشروب ويتم تناوله في الصباح الباكر وقبل تناول وجبة الإفطار، خصوصا في اليوم الثالث والرابع والخامس من الدورة الشهرية لزيادة فرص الإنجاب بعد الزواج، والأهم استشارة الطبيب المختص قبل تناول المشروبات الصحية للتأكد من فعاليتها مع جسمك وحالته الصحية وليس غير ذلك.