مكياج عرايس باللون الوردي موضة ربيع 2019

بعد أن قدمنا لكم رسمات مكياج باللون الزهري، نقدم لك اليوم مجموعة صور تُظهر مكياج عرايس باللون الوردي المستوحى من موضة ربيع 2019. فاللون الوردي لا يعني بالضرورة مكياج ناعم،حيث يمكنك الاستعانة بظلال عيون قوية باستخدام درجات مختلفة من هذا اللون، لذا سنحاول أن نطلعك على أكثر من أسلوب لتطبيق هذا المكياج.

أما إذا كنت من محبات المكياج البسيط والأنثوية، لن تجدي أفضل من المكياج الوردي لتسحري الجميع بنعومتك وجمال ملامحك.

مكياج عرايس باللون الوردي موضة ربيع 2019

ظلال عيون وردية

إذا كنت من العرايس اللواتي يحلمن بإطلالة "الدمية" في حفل زفافهن، اختاري ظلال العيون الوردية بدرجة قوية وطبقيه على كامل الجفن بالشكل الذي يناسب رسمة عينك. وفي هذا الإطلالة ننصحك بألا تعتمدي الكحل الأسود أوحتى المسكارا الداكنة، بل جربي الكحل الفاتح داخل العين لتبدو أكبر واختاري المسكارا البنية.

مكياج وردي طبيعي

يمكن أن تعتمدي مكياج عرايس باللون الوردي لربيع 2019 للحصول على إطلالة ناعمة تنبض بالأنوثة.وذلك من خلال اختيار درجة لون ناعمة وتطبيق القليل منها على جفونك وخدودك، وعلى شفاهك كذلك. فهذه الإطلالة ستبرز جمال ملامحك الناعمة.

ظلال عيون قوية

يمكنك أيضاً تطبيق مكياج عرايس قوي باللون الوردي ليناسب موضة ربيع 2019. مثلاً، اختاري أسلوب الأومبريه وادمجي الظلال الوردية تدرجياً بأخري أفتح، ثم أضيفي ظلال براق لتعطي عينيك لمعة جذابة. هذا الأسلوب في المكياج سيُظهر عينيك أكبر.

وبنفس طريقة التطبيق، يمكن أن تختاري ألوان أقوى كالأسود أو البني ودمجها باللون الوردي لتحصلي على ظلال عيون سموكي. ولا تترددي باستخدام الكحل الأسود العريض.