بالصور مكياج معدني لامع لعروس عيد الاضحى

يأتي اختيار مكياج معدني لامع ليزيّن إطلالة العروس في عيد الاضحى لتكون متألقة بأجدد رسمات المكياج العصري والبارز، مع جرأة تمرير الوان الميتاليك والبرونزي على كامل الجفون العليا للعين بطرق عصرية تجعل إطلالتك مميزة.

اليك من خلال الصور طريقة رسم مكياج معدني لامع لعروس عيد الاضحى، لتختاري منها الاطلالة التي تعجبك في هذا اليوم المميز.

مكياج ميتاليك وبراق

احصلي عى مكياج قوي يوم الزفاف، وقومي باختيار مكياج بارز مع تمرير اللون الميتاليك البراق على كامل الجفون العليا قبل دمجه مع تدرجات الذهبي البراق عند الزاوية الداخلية للعين وعلى حدود الجفون السفلى، لاضفاء الاشراق والشفافية.

مكياج معدني وناعم

ولتطبيق عن رسمات العيون الملفتة

للنظر مع تمرير الظلال المعدنية وسحب العين بخطوط الآيلاينر الاسود على الجفون العليا للعين بأسلوب مجنح الى الخارج، مع عدم تمرير أي خط أسود في موازاة الجفون السفلى. والاهم خلال تمرير مكياج معدني لامع لعروس عيد الاضحى عدم التخلي عن الحبيبات البراقة التي تزيّن الجفون بشكل جريء.

مكياج عروس ذهبي

كما يمكنك اختيار مكياج معدني لامع لعروس عيد الاضحى، مع تمرير الظلال الذهبية البراقة مع الألوان الملونة على الجفون الداخلية للعين لتحصلي في إطلالتك على مكياج ساحر ومتناغم مع عيد الاضحى.

اتبعي الخطوات التي طرحناها لك، وطبّقي بالصور مكياج معدني لامع لعروس عيد الاضحى، لتكوني مميزة ومشرقة بأجمل رسمات المكياج الجريئة.