خلطة بياض الثلج لتبيض الجسم قبل الزفاف

تحلم كل عروس بالحصول على بشرة نقية وخالية من الجفاف والبقع الداكنة التي تعيق تألقها يوم الزفاف،  لذلك نراها تبحث عن خلطة بياض الثلج لتبيض الجسم والحصول على بشرة صافية وموحدة اللون لتكون إطلالتك عصرية ومشرقة.

طبقي خلطة بياض الثلج لتبيض الجسم قبل الزفاف بمكونات ناعمة وخلطات يمكن تطبيقها في المنزل بأساليب عدة.

خلطة بياض الثلج مع المكونات الطبيعية

قومي بخلط نصف كوب من السكر الخشن مع ملعقتين من الخميرة. عندما يمتزج الخليط، أضيفي نصف كوب من عصير الليمون الطازج وملعقة من زيت الزيتون لتصبح الخلطة على شكل عجينة. هذه المكونات قادرة بواسطة خلطة بياض الثلج على تبيض الجسم من خلال تدليكه حوالى 15 دقيقة، وبعدها قومي بالاستحمام بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع قبل موعد الزفاف وستجصلين على النتيجة المطلوبة بشكل مميز.

خلطة بياض الثلج مع الزيوت

وللحصول على خلطة بياض الثلج لتبيض الجسم قبل الزفاف، يمكنك دمج نصف كوب من زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الخروع مع علبة من الجليسوليد متوسطة الحجم. وبرش صابونة من دون رائحة. اخلطي المزيج قبل إضافة ملعقة من الكركم وأخرى من ماء الورد, ضعي الخليط في الثلاجة حوالى نصف ساعة قبل تمريره على كامل الجسم وتحديداً على المفاصل مثل الركبة والأكواع وتركه حوالى ساعة تقريباً، قبل الاستحمام والخلود الى النوم.

لا تترددي ايتها العروس بتطبيق خلطة بياض الثلج لتبيض الجسم قبل الزفاف، لتكوني في غاية الاناقة والجمال في هذا اليوم المميز.