مكياج عرايس اماراتي مع الايلاينر من وحي اطلالات مهيرة عبدالعزيز

مكياج عرايس اماراتي اختاريه في ربيع 2021 مع الايلاينر الكلاسيكي أو العصري يوم الزفاف، وانتقي من وحي اطلالات مهيرة عبدالعزيز اجمل الرسمات الملفتة والمميزة. فاجعلي جمالك محط أنظار الجميع وتألقي بأجمل مكياج عرايس اماراتي مع الايلاينر البارز بشكل لافت هذا الموسم.

من خلال الصور التي رصدناها لك، طبّقي أجمل مكياج عرايس اماراتي مع الايلاينر من وحي اطلالات مهيرة عبدالعزيز.

مكياج عرايس اماراتي مع الايلاينر الأسود

مكياج عرايس اماراتي مع الايلاينر بأسلوب مهيرة عبدالعزيز

مكياج عرايس اماراتي من وحي اطلالات مهيرة عبدالعزيز طبّقيه مع رسمات آيلاينر عريضة باللون الأسود المات الذي يبرز على كامل الجفون العليا للعينين بخطوط مجنحة بطريقة متناغمة مع الظلال البرونزية البراقة التي تضيء عينيك بأسلوب بارز. كما تألقي يوم الزفاف بأجمل مكياج عرايس اماراتي مع الايلاينر الرفيع والسائل بخطوط سوداء تبرز على كامل الجفون العليا للعينين من ودون سحبها الى الخارج لاظهار سحبة عينيها بكثير من الجاذبية. كما لا تتخلي عن مكياج عرايس اماراتي مع الايلاينر المجنح والرفيع على الجهة الخارجية للعينين، مع تحديد الجفون السفلى بخطوط برونزية براقة وفاتحة على الجهة السفلى للعينين، الى جانب الوان أحمر الشفاه الحمراء بتدرجات مات مع الكونتور الكريمي العريضة على الجهة الخارجية للشفاه.

مكياج عرايس اماراتي مع الايلاينر الملون

مكياج عرايس اماراتي مع الايلاينر الابيض من وحي اطلالات مهيرة عبدالعزيز

ولاطلالات عصرية وملفتة يوم الزفاف، طبّقي مكياج عرايس اماراتي مع الايلاينر الهندسي والشبابي ليكون أساسي في اختياراتك يوم الزفاف. فقومي باختيار مكياج عرايس اماراتي مع الايلاينر البارز باللون الأبيض على حدود الجفون العليا للعينين والمترابطة مع الظلال البرونزية بشكل هندسي للحصول على نظرة مشرقة في ربيع 2021. ويمكنك تطبيق على خطى مهيرة عبدالعزيز مكياج عرايس اماراتي مع الايلاينر المجنح والمسحوب بشكل نصف دائري الى الخارج مع ربط الخطوط بعضها ببعض بشكل خارج عن المألوف، لتضمني أناقة ملفتة ومتجددة يوم الزفاف.