مكياج عروس شرقي بأسلوب الاعلامية مهيرة عبد العزيز

اختاري اجمل مكياج عروس شرقي بأسلوب الاعلامية مهيرة عبد العزيز، وتألقي على خطاها برسمات مكياج قوية وساحرة سواء من خلال الظلال الجريئة أو أحمر الشفاه البارز. فلا بد من تطبيق مكياج عروس شرقي بطرق ساحرة وصيحات جديدة في عالم الجمال.

اليك من خلال الصور، احدث مكياج عروس شرقي بأسلوب الاعلامية مهيرة عبد العزيز، لتختاري منها العديد من الصيحات الجمالية المناسبة لك.

مكياج عروس شرقي وبرونزي

مكياج عيون قوي وسموكي من مهيرة عبد العزيز لرمضان 2020

تألقي بأسلوب الاعلامية مهيرة عبد العزيز بأجمل مكياج عروس شرقي بتدرجات برونزية براقة خصوصاً عند تمرير التدرجات الترابية على كامل الجفون العليا للعينين مع خطوط الآيلاينر السوداء والمجنحة الى الاعلى. كما اختاري مكياج عروس شرقي مع الرسمات البرونزية المدموجة بالظلال الزهرية البارزة على الجهة الخارجية من الجفون للحصول على نظرة ساحرة وملفتة للنظر يوم الزفاف.

مكياج عروس شرقي وسموكي

مكياج عروس شرقي وسموكي بأسلوب الاعلامية مهيرة عبد العزيز

ومن أجمل مكياج عروس شرقي بأسلوب الاعلامية مهيرة عبد العزيز، رسمات المكياج السموكي الأسود بظلاله القوية والمات البارزة على كامل العينين مع إضاءة الجهة الداخلية باللون الفضي. ومع هذا المكياج يمكنك تطبيق طبقات الماسكارا الكثيفة السوداء لجعل العينين أوسع. كما اختاري مكياج عروس شرقي وقوي مع الظلال البنية المات والداكنة وكوني على خطاها مشرقة مع اختيار العديد من احمر الشفاه الجريء والمخملي بتدرجات لماعة، أو تألقي بأجدد الوان احمر الشفاه اللحمي والمات مع الكونتور البارز يوم الزفاف.