اساسيات المكياج اليومي للعروس في شهر العسل

عندما ينتهي حفل الزفاف وتبدأ رحلة شهر العسل لا يعني أبداً أن روتين العناية بمظهرك وجمالك قد انتهى، بل على العكس يجب في هذا التوقيت ان تُضاعفي الاعتناء باطلالاتك من دون مبالغة لتبدو طبيعية بعيون عريسك القريب منك جداً في هذه الفترة.

ومن بين الأمور الروتينية التي يجب أن تعتني بها العروس في شهر العسل هو المكياج اليومي الذي يرافقها طيلة النهار ولذلك لا بد من أن يكون ناعم وبسيط يُظهر جمالها بطريقة طبيعية، مع التركيز على مكياج العينين أو الشفتين من دون مبالغة.

العناية بجمالك في شهر العسل من الامور الضرورية

وقبل وضع اي مكياج لا بد على العروس من تنظيف وجهها مرتين في اليوم وإزالة المكياج قبل النوم،  مع ضرورة استخدام كريم الحماية من الشمس يوميا خصوصا اذا كانت الوجهة السياحية مُشمسة ذات درجات حرارة عالية، واستخدام المرطب للبشرة خصوصا اذا كانت الوجهة باردة.

أما أساسيات المكياج اليومي للعروس في شهر العسل:

- ابتعدي عن استخدام كريم الأساس في مشاويرك النهارية حتى تحافظي على مكياج ناعم واكتفي بوضع طبقة خفيفة من بودرة الوجه والقليل من البلاشر على وجنتيكِ وأنفكِ.

- طبقي البرايمر على وجهك لامتصاص دهون البشرة، وتصغير حجم المسامات.

العناية بجمالك في شهر العسل من الامور الضرورية

- ركزي على مكياج العيون من دون مبالغة أيضاً، كأن تضعي في رحلة شهر العسل ظلال عيون نيود فاتحة، بالإضافة إلى طبقتين من الماسكارا واستخدميها مضادة للمياه اذا كانت وجهتك بحرية. يمكنك وضع القليل من الكحل داخل عينك او رسم خط صغير فوق العين. واحرصي على ازالة مكياج العيون قبل النوم خصوصا الماسكرا لحماية رموشك من التكسر.

- أحمر الشفاه: من أساسيات مكياج العروس في شهر العسل اذ يمنحك شفاه جميلة وجذابة، كذلك استخدمي ملمع للشفاه بظلال من اللون الوردي أو الأحمر.

- العناية بجمال اليدين من أساسيات اطلالة المرأة الجميلة لذلك واظبي على ترطيبها طيلة فترة شهر العسل واختاري لأظافرك  لون طلاء طبيعي خفيف مثل اللون البيج او الزهري.

احرصي على تطبيق المكياج الناعم في شهر العسل

كانت هذه أبرز اساسيات المكياج اليومي للعروس في شهر العسل التي لا بد من اتباعها للحصول على مكياج طبيعي وأنثوي في هذه الرحلة المميزة التي لا تتكرر مناسبتها.