مكياج عيون خليجي ناعم للعرايس بالصور

اختاري التألق يوم الزفاف بأجمل مكياج عيون خليجي بخطوط ناعمة للعرايس، وانتقي الألوان البرونزية والتي تبرز من خلال المكياج السموكي، ولكن اختاري هذه التدرجات مع أحمر الشفاه الناعم بتفاصيل جمالية تجعلك متألقة في هذا اليوم المميز.

اليك مكياج عيون خليجي ناعم للعرايس بالصور، لتختاري أجمل رسمات العيون الشرقية مع الظلال البارزة وخطوط الآيلاينر العصرية.

مكياج عيون خليجي ناعم وبرونزي

بداية، يمكنك أن تختاري مكياج عيون خليجي ناعم مع تمرير التدرجات البرونزية الساحرة التي تغمر عينيك من خلال الظلال البراقة التي تجعل العينين مشرقة على كامل الجفون العليا. والأهم عند تطبيق مكياج عيون خليجي ناعم للعرايس بتدرجات فاتحة، اختيار الخطوط البنية الداكنة والمات على حدود الجفون السفلى بطريقة مجنحة ومسحوبة الى الخارج مع نثر اللون الذهبي على الجهة الداخلية. ولا تترددي باختيار أحمر الشفاه المشمشي والمحدّد بالكونتور الداكن الذي يجعل الشفاه بارزة ومتناغمة مع رسمات المكياج.

مكياج عيون خليجي ناعم وسموكي

ولتختاري مكياج عيون خليجي ناعم للعرايس، لا تتخلي عن المكياج السموكي مع الظلال الداكنة والسوداء على كامل الجفون العليا. فمرّري مع هذا النوع من المكياج الظلال البيضاء الفاتحة على أسفل الحواجب، للحصول على نظرة مشعة في إطلالتك. والأهم في تطبيق مكياج عيون خليجي ناعم، التركيز على رسم آيلاينر أسود مجنح الى خارج العين على الجفون السفلى لمنحها طابعاً شرقياً، مع إضافة الكحل الاسود على حدود الجفون العليا. وبكل جرأة يمكنك اختيار مع مكياج عيون خليجي ناعم  أحمر الشفاه البارز كالأحمر والبني لضمان تألقك بملامح ساحرة.