اخطاء يجب على العروس تجنبها عند اختيار هدايا المدعوين

الهدايا المقدمة لضيوف حفلات الزفاف، هي واحدة من أفضل الطرق التي يمكن من خلالها أن يعبر العروسان عن سعادتهما بحضور الأصدقاء وأفراد العائلة لحفل الزفاف ومشاركتهما الاحتفال ببداية حياتهما كزوجين، من أجل ذلك لابد وأن يولي العروسين عناية كبيرة لمهمة اختيار هديا المدعوين لحفل زفافهما، حتى لا تتحول هدايا ضيوف حفل الزفاف من تذكار رائع لحفل الزفاف يمكنه أن يجعل ضيوف الحفل يتطلعون لحفظه بعناية مثل أي هدية قيمة يحصلون عليها، إلى واحد من تلك الأغراض التي لا تترك انطباعا حقيقيا لدى أي منا عندما نتلقاها أو نحصل عليها والتي غالبا ما نضعها جانبا ونتناسى أمرها تماما حتى يحين الوقت للتخلص منها.

فيما يلي مجموعة من أهم الأخطاء التي يجب أن تتجنبها العروس المستقبلية عند اختيار هدايا المدعوين لحفل زفافها:

  • إهداء ضيوف حفل الزفاف أغراض رخيصة الثمن ولا تحمل فائدة أو قيمة حقيقية، لأن القيام بذلك لن ينجح سوى في إهدار المال، ولن يعود بنفع حقيقي، والأفضل هو إهداء ضيوف حفل الزفاف هدايا تحمل قدر كبير من الإبداع واللمسات الشخصية المؤثرة.
  • إهداء ضيوف حفل الزفاف هدايا معقدة وغير مفهومة أو مألوفة، حتى وإن كانت من النوع الباهظ أو ذات قيمة عالية، لأن ذلك سيجعل من الصعب على ضيوف الحفل تقبلها وإعطائها التقدير الذي تستحقه.
  • التغليف السيء لهدايا حفل الزفاف، لأن ذلك سيقلل من قيمتها ويجعلها تبدو رديئة وبدون قيمة حتى وإن لم تكن كذلك.
  • عدم إعداد ما يكفي من هدايا ضيوف حفل الزفاف، لأن ذلك سيتسبب في عدم حصول عدد من ضيوف حفل الزفاف على هدايا، على العكس من بقية ضيوف الحفل وهو ما قد يتسبب في الكثير من الحرج وسوء الفهم.
  • التأخر في طلب أو إعداد هدايا ضيوف حفل الزفاف، لأن ذلك غالبا ما سيتسبب في التعجل في إعدادها ومن ثم التأثير سلبا على جودتها، كما قد يتسبب أيضا في وقوع أخطاء أخرى نتيجة العجلة.
  • طلب وإعداد هدايا ضيوف حفل الزفاف في وقت مبكر أكثر مما يجب، لأن ذلك قد يتسبب في تعرضها للتلف أثناء التخزين، خاصة إذا كانت تتضمن أنواع من الحلوى أو المشروبات لذلك فإن أفضل توقيت ممكن لطلب وإعداد هدايا حفل الزفاف هو قبل شهرين من موعد حفل الزفاف.
  • التسوق لشراء هدايا ضيوف حفل الزفاف من خلال شبكة الإنترنت دون معاينة الهدايا والتأكد من جودتها على الطبيعة، لأن صور المنتجات التي تباع عبر شبكة الإنترنت قد تكون مضللة إلى حد كبير.
  • كتابة عنوان مكان توصيل هدايا ضيوف حفل الزفاف بطريقة غير واضحة أو خاطئة وهو ما يتسبب عادة في تأخر وصولها في الموعد المحدد.
  • عدم التشديد على أهمية وصول الهدايا في موعد محدد وهو خطأ كبير، خاصة إذا الوقت المتاح أمام العروس لا يكفي لإيجاد بديل لها.
  • إسناد مهمة طلب وإعداد هدايا ضيوف حفل الزفاف لصديقة مقربة أو أحد الأقرباء دون الإشراف عليها للتأكد من عدم وقوع خطب ما يتعلق بمهمة إعداد الهدايا مثل طلب هدايا بالألوان الخطأ أو المواصفات الخطأ أو الأعداد الخطأ.
  • عدم تفحص هدايا ضيوف حفل الزفاف بعد تسليمها للتأكد من عدم وجود عيوب أو مشكلات في الهدايا تتطلب إعادتها واستبدالها.

اخطاء يجب على العروس تجنبها عند اختيار هدايا المدعوين إذ أن الهدايا واحدة من أفضل الطرق التي يمكن من خلالها أن يعبر العروسان عن سعادتهما بحضور الأصدقاء وأفراد العائلة