افضل مدن لقضاء شهر العسل في صيف 2018

لعرسان صيف هذا العام 2018 و كل المتزوجين الجدد اللذين هم بصدد التخطيط لرحلة شهر العسل، و كذلك الازواج الذين يرغبون تجديد حياتهنم الزوجية من خلال عطلة صيفية رومانسية، جئنا اليوم بإحدى افضل المدن لقضاء شهر العسل. هي ثلاثة من بين اجمل المدن الاوروبية ومن الوجهات المثالية لشعر العسل لما تتمتع به من اجواء رومانسية و طابع ساحر يأسر كل من زارها لاسيما خلال موسم الصيف. 

البندقية إيطاليا مدينة العشق و الرومانسية :

من المؤكد أن شهر العسل في مدينة البندقية الإيطالية أو فينيسيا سينقل العرسان و الازواج الى عالم من الرومانسية و يمنحهم تجربة عمر مليئة بالمتعة و المرح. يمكن الاستمتاع خلال شهر العسل في البندقية بالتنزه وسط الممرات المائية الرائعة و زيارة الساحات العتيقة المبهرة و كثير من المعالم السياحية العريقة التي تجعل من المدينة ايقونة للعشق والرومانسية. هي مدينة السحر و الجمال لما تتمتع به من معمار استثنائي جميل و مناظر طبيعية خلابة، و موقع فريد على اجمل القنوات المائية حيث تصطف المبانى والقصور الرائعة على جانبيها. و لاغرو بكل هذا الجمال و الذي تحظى به ان تعرف بانها مدينة الرومانسية والعشق التي يقصدها الناس من كل انحاء العالم لقضاء شهر العسل، و تتباهى بطرازها المعماري المتميزة. في كل خطوة يخطوها العرسان في البندقية أو فينيسيا الساحرة، سيجدان فيها و فرة الامور المثيرة للاهتمام.  و من المعالم السياحية التي يمكن رويتها خلال شهر العسل في جنيف؛ جسر ريالتو على قناة غراندي و هو اقدم جسر في العالم، ويمكن للعرسان الجلوس على احد المطاعم او المقاهي الواقعة عند الجسر و تناول الطعام او احتساء فنجان قهوة. و ثمة ايضا برج الجسر "سان ماركو بولو" و الكنيسة الذهبية، و غير ذلك الكثير مما يجعل شهر العسل  تجربة سياحية جميلة الى ابعد الحدود.

باريس فرنسا مدينة الحب و الانوار :

هي مدينة الحب و الموضة و الانوار كلها القاب تشتهر بها هذه المدينة الجميلة التي لايختلف اثنان على انها كانت و لازالت من المدن الرومانسية المفضلة في العالم و افضل وجهات شهر العسل التي يقصدها الكثير من العرسان و الازواج للاستمتاع باولى رحلات العمر و توثيق اولى ذكريات الحياة الزوجية. لاشك ان قضاء شهر العسل في باريس فرنسا سيكون تجربة مميزة و مفعمة بالتشويق و المتعة، فهي مدينة تضم بين حناياها الكثير من الاماكن الساحرة و المعالم السياحية و المناطق الجميلة التي تستحق الزيارة حيث ان الكثير من معالمها تعتبر من اشهر المعالم السياحية في العالم. تكفي العرسان جولة واحدة في ارجاء باريس و شوارعها و ليستكشفوا تاريخها الغني و يشاهدوا جمالها المدهش و معالمها الحضارية التي تجمع بين عراقة التاريخ و حداثة العصر بشكل سلس وستايل فريد من نوعه البس باريس حلة خاصة تنفرد بها عن باقي مدن العالم. كل ذلك يجعل من باريس واحدة أجمل الوجهات لقضاء شهر العسل. علاوة على ذلك يمكن للعرسان قضاء اجمل لحظات شهر العسل بباريس من خلال زيارة احدى اشهر المعالم السياحية في العالم مثل متحف بيكاسو، متحف اللوفر، متحف كاي دو بارنلي،متحف أورسيه، برج أيفل، قوس النصر، و التمتع بالتسوق في المتاجر و الاسواق الفرنسية ذات الصيت العالمي.

جنيف سويسرا روعة الترفيه خلال شهر العسل :

تتمتع مدينة جنيف بجمال آسر جعل منها جوهرة اوروبية مكنونة و واحدة من اجمل المدن المثالية لقضاء شهر العسل. ومايزيد من تميز مدينة جنيف هو توفرها، الى جانب الطبيعة الخلابة، على مرافق سياحية راقية ومختلف سبل الراحة والمتعة و الترفيه، فضلا عن ارقة اماكن الاقامة بما في ذلك الفنادق و المنتجعات السياحية الفاخرة. كل ذلك يجعل من جنيف وجهة مثالية لكل عروسين ينشدان ملاذا لاستمتاع بوقت مثالي. يطغى على مدينة جنيف رونق المظاهر و جمال الطبيعة و وفرة المتاحف الفنية و الثقافية الجميلة، و بالطبع الكثير من الأماكن الرومانسية الجميلة التي تناسب تطلعات العرسان. و مشاهدة المدينة من اعلى قمم جبال الألب القريبة في حد ذاته يعد من اجمل ما يستهوي العرسان و السياح الذين يقصدونها. و لعشاق المغامرة من العرسان يمكنهم القيام بعبور الحدود السويسرية الفرنسية واستكشاف جمال مرتفعات جبال الالب وبلدة شامونيكس. و افضل وقت لزيارة جنيف يتمثل في موسم الصيف حيث تزدان بجمال الاماكن و روعة المناخ و الاجواء المنعشة.