أجمل أماكن شهر عسل للعائلة البريطانية الملكية

على عكس كل الاماكن التي اختارها افراد العائلة المالكة البريطانية لقضاء شهر العسل سابقا، وقع اختيار الامير هاري وزوجته ميغان ماركل مؤخرا على كندا لقضاء شهر عسلهما وتحديدا منطقة ألبرتا.

هناك، وبحسب ما تم كشفه مؤخرا، سيقضي العروسان الرحلة في كوخ فخم يعرف باسم «المنتجع الملكي» هو «فيرمونت جاسبر بارك لودج». كوخ سبق لاجداد الامير ان زاروه ولكن ليس لمناسبة شهر العسل، فجدته الملكة اليزابيت وزوجها فيليب زارا هذا المكان في الـ2005، كما ان والد جدته الملك جورج السادس زاره مع زوجته ايضا عام 1939.

اختيار الامير هاري وميغان لمكان غير تقليدي لشهر العسل ، يتلاقى مع الامكنة الاخرى التي تختارها افراد الملكية البريطانية بمعايير يبحثون عنها دائما خلال رحلاتهم واجازاتهم ومناسباتهم الخاصة، الا وهي اماكن تتصف بالهدوء والرومانسية والطبيعة الخلابة مثل الجزر الاستوائية، والجزر الخاصة، والمنازل ريفية الجميلة واليخوت الملكية الفاخرة.

فما هي اجمل الاماكن السياحية التي اختارها عدد من افراد العائلة الملكية في بريطانيا لقضاء شهر العسل؟

"هي" تعرفكم على ابرزها:

شهر عسل الملكة اليزابيت

بعد زواج الملكة اليزابيت الثانية في العام 1947، توجهت بصحبة الامير فيليب مونتباتن الى منزل في مقاطعة هامبشير، وهو منزل لورد مونتباتن، عم الأمير فيليب، حيث قضت فيه اجازة شهر العسل.

شهر عسل الملك جورج السادس

اما والد الملكة اليزابيت الثانية، الملك جورج السادس فقضى شهر العسل برفقة زوجته في مقاطعة سري في جنوب شرق إنجلترا في منزل ريفي جميل.

شهر عسل الاميرة ديانا والامير تشارلز

ولي العهد البريطاني الامير تشارلز وزوجته الاولى الاميرة ديانا اختارا رحلة بحرية في البحر الأبيض المتوسط  استمرت 12 يوما على متن اليخت الملكي لقضاء شهر العسل، فزارا الجزر اليونانية واماكن اخرى، ثم ذهبا الى اسكتلندا وانضما إلى العائلة المالكة البريطانية في قلعة بالمورال حيث أقاما في منزل صغير ملحق بالقلعة.

شهر عسل الاميرة آن

بدورها اختارت الأميرة آن، ابنة ملكة بريطانيا، قضاء إجازة شهر العسل بصحبة زوجها آنذاك كابتن مارك فيليبس على متن اليخت الملكي بريطانيا الذي أبحر بهما في المحيط الأطلسي والمحيط الهادئ.

شهر عسل الامير اندرو

الامير اندرو ابن الملكة البريطانية اليزابيت، توجه بعد زفافه مع زوجته سارة فيرغسون إلى جزر الأزور القريبة من البرتغال لقضاء اجازة شهر العسل. كما قضيا بعد ذلك خمسة أيام في المحيط الأطلسي على متن اليخت الملكي بريطانيا.

شهر عسل زارا فيليبس

اما زارا فيليبس ابنة الاميرة آن، فسافرت مع مايك تيندال الى جزيرة قبرص لقضاء شهر العسل.

الامير ويليام وكيت ميدلتون

اختيار الامير ويليام وكيت ميدلتون لمكان شهر عسلهما كان رومانسي بامتياز، اذ توجها الى جزيرة خاصة في سيشيل للمناسبة.

شهر عسل الاميرة مارغريت

قضت الاميرة مارغريت، شقيقة الملكة اليزابيت الثانية، مع زوجها السابق ايرل سنودون اجازة شهر العسل على مدار 6 اسابيع في جزر الكاريبي على متن اليخت الملكي، وقاما هناك بزيارة عدة أماكن من بينها أنتيغوا، موستيك وترينيداد.