شهر العسل في فيوردلاند فرصة لايمكن تفويتها

كثيرة هي الأماكن الخلابة و البقاع المدهشة حول العالم، والتي تختزل في ارجائها جمال الكون وسحر الطبيعة لتكون بذلك اماكن مثالية لقضاء شهر العسل ...  وهل هناك افضل من رحلة شهر العسل لاستكشافها و الاستمتاع بمناظرها الاسرة برفقة شريك العمر ؟

اخترنا لكما اليوم منها منتزه فيوردلاند الوطني في نيوزيلندا كاقتراح لكما لتخطيط رحلة شهر العسل المرتقبة. دعونا نكتشف سويا ماتتميز به هذه الوجهة الاستثنائية الاخاذة وما يمكنه ان تقدمه لكما خلال شهر العسل لتنعما برحلة العمر.

منتزه فيوردلاند الوطني طبيعة مثالية لشهر عسل رومانسي:

يقع منتزه فيوردلاند الوطني في جنوب جزيرة نيوزيلندا على مساحة تبلغ 1.2 مليون هكتار تغطي مناظر طبيعية أسرة تشمل البحيرات والوديان والجبال والمضايق الجليدية ويعود تاسيسه الى عام 1954. ويعد هذا المنتزه اكبر منتزهات نيوزيلندا التي يبلغ عددها 14 منتزها وطنيا.

يحتل المنتزه مساحات شاسعة وبها الكثير من الاجزاء التي لم يتم استكشافها بعد، و قد تم ادراجها ضمن قائمة مواقع النراث الانساني لما تزخر به من معالم وثروات طبيعية نادرة تشمل الانهار والوديان وغيرها من المعالم الطبيعية المدهشة اضافة الى النباتات كنباتات الفلورا التي تنفرد بها نيوزيلندا و الحيوانات و الطيور مثل طيور التاكاهي المهددة بالانقراض و ببغاء الكاكابو الفريد.

اختبرا اجواء ملحمة " The Lord Of The Rings" خلال شهر العسل :

الطبيعة الحالمة لنيوزيلندا و لهذا المنتزه تحديدا تجذب اليها صناع السينما لتصوير افلامهم مثل فيلم ملحمة سيد الخواتم الهوليودية "The Lord Of The Rings" و التي صورت الكثير من روائع الطبيعة التي يتمتع بها المنتزه. انتما ايضا يمكنكما انت تعيشا في ارض السحر و الجمال هذه شهر عسلكما و كانه قصة من لوحة فنية او فيلم من عالم الخيال.

انهار و وديان وخلجان متلألئة وبقايا انهار جليدية و غابات مطيرة و قمم جبلية شاهقة وغيرها من المواقع الرومانسية الآسرة كلها اماكن مثالية لكما لقضاء شهر العسل و الاستمتاع باجمل لحظات العمر سويا. واذا كنتما من عشاق المغامرات واجوائها المثيرة فهناك العديد من الانشطة غير المالوفة التي يمكنكما ممارستها وسط المناظر الطبيعة و الاجواء المنعشة للمنتزه، و تشمل التزلج على الرمال و ركوب الدراجات الجبلية و الرحلات النهرية بالقوارب و ايضا القفز بالمظلات و غيرها من الانشطة التي ستمنحكما لحظات لايمكن نسيانها.

شهر العسل في فيوردلاند فرصة لا يجب تفويتها :

يمكنكما التخطيط لقضاء شهر العسل في فيوردلاند مع نهاية شهر نوفمبر وصولاً إلى أوائل شهر ديسمبر من كل عام موسم الصيف حيث تتفتّح ارجاء المنتزه  ونيوزلندا ككل بأزهار الترمس وتزهو الاجواء باوراقها البنفسجية المشرقة.