اماكن سياحية لشهر العسل في شارلروا البلجيكية

تعتبر شارلروا Charleroi من اهم المدن السياحية في بلجيكا  و وجهة مثالية لقضاء شهر العسل في  هذا البلد الاوروبي المميز، فهي تحظى بالكثير من المآثر التاريخية و المزارات السياحية الجذابة. تقع مدينة شارلروا في مقاطعة هينو وتعد من اكبر المدن البلجيكية ما يجعلها موطنا للعديد من الاماكن السياحية المثيرة للاهتمام والمعالم الهندسية المبهرة التي ستثير اعجاب العرسان خلال شهر العسل وتجعلهم يستمتعون بالرحلة دون الشعور بالملل.

دعونا نتعرف على اهم الاماكن السياحية لشهر العسل في شارلروا والتي يمكن للعرسان الاستمتاع بزيارتها واستكشافها:

متحف الفنون الجميلة: من اشهر الاماكن السياحية في مدينة شارلروا ويضم الكثير من المعروضات الفنية الراقية و التحف التي يعود تاريخها الى القرن 19 و 20. وتجسد الاعمال الفنية المعروضة مختلف التيارات الفنة بما فيها الكلاسيكية و الواقعية و التجريدية و غيرها. وسيجد فيها عشاق الفنون من العرسان مكانا مثاليا لارضاء شغفهم.

متحف التصوير الفوتوغرافي : هو من اكبر متاحف التصوير الفوتوغرافي في اوروبا ومن اكثر الاماكن اثارة للاعجاب في مدينة شارلروا. يمكن للعرسان الاستمتاع خلال شهر عسلهم باستكشاف تاريخ فنون التصوير واساليبه العصرية. وتوجد بجوار المتحف مكتبة و مركز للبحوث وهي اماكن تستحق زيارتها ايضا.

متحف الزجاج: متحف آخر من اهم المتاحف الموجودة في شارلروا، ويعرض تاريخ صناعة الزجاج وتفاصيل العملية وبعض القطع الزجاجية المميزة. يقدم المتحف صناعة الزجاج بطابعها التاريخي من جهة و بأسلوب فني جميل من جهة اخرى ولا شك ان العرسان سيستمتعون كثيرا بزيارته.

نفق التحليق الداخلي (Airspace Indoor Skydiving): يمكن للعرسان الحصول على فرصة الطيران داخل نفق هوائي حيث يتم تأهيل الزائرين لأول مرة للطيران و التحليق في الهواء وتمنحهم تجربة ومفعمة بالاثارة.

ومن اهم ماتتباهى به مدينة شارلروا هو بعمارتها الهندسية الفريدة و المتميزة بطابعها القوطي المبهر الذي سيستمتع العرسان كثير بمشاهدته، كما ان المدينة تتمتع بمناخ معتدل و دافئ الى جانب المميزات السياحية الاخرى التي تجعل منها واحدة من افضل المدن لشهر العسل.