تعرفي على صفات عريسك لشهر اكتوبر

اذا كنت ترتبطين عزيزتي العروس بعريس من مواليد اول اكتوبر ولغاية 23 منه فبالطبع انت ارتبطت بشخص يتمتع بصفات برج الميزان.

فهل انت محظوظة عزيزتي العروس لارتباطك بهذا العريس؟ الفلك يقول لك نعم. لماذا؟ لان مواليد شهر اكتوبر والذين ينتمون الى برج الميزان يقدسون الحب ويعتبرونه شيئا مهما في حياتهم ولن يستطيعوا العيش من دونه. فهذا العريس يحمل لك الكثير من الدفء في العلاقة، والكثير من الحب والحنان.

فإذا أحبك هذا العريس فإنه سيكون صادق حتما في مشاعره ووفيا لك، وستجدينه الى جانبك كلما احتجت اليه ولكنه يتوقع منك في المقابل المعاملة بالمثل. عريسك من برج الميزان يعني انه يلتزم بكل وعوده لك ويحاول ان ينفذها مهما كانت الظروف.

عريسك الميزان يجهد في عدم ايذائك ابدا ولو عن غير قصد، ويحاول دائما ان يربحك وينجح في علاقته العاطفية معك لان النجاح العاطفي بالنسبة له يعني انه بلغ الكمال. 

اجذبي عريسك الميزان بهذه الطرق

عريسك لشهر اكتوبر تثيره بعض الامور في النساء، لذلك تحلي بها اذا كنت تريدين ان يتعلق بك. فهذا العريس يحب المرأة الاجتماعية وتُلفت نظره خصوصا اذا كانت الاضواء مسلطة عليها. عريسك الميزان يحب ان يراك انيقة دائما، وتضجين بالانوثة، فانتبهي دائما الى مظهرك عندما تكونين معه لأنه يعشق المظاهر.

أما اذا اردت ابعاد عريسك الميزان عنك فلا تتركي ابدا فرصة له للتحدث عن نفسه. عريسك الميزان يكره النقاشات الحادة ويحب الهدوء فلا تجادليه كثيرا، لكن جامليه قدر استطاعتك لتفوزي به اكثر. أما النصيحة الاخيرة فهو ان تكوني غامضة بالنسبة له لتجذبيه اكثر.

وهل تعرفين ان عريسك رجل رومانسي بامتياز وهو يحبّ العطور والموسيقى والأزهار؟ لذلك حاولي الخروج معه باستمرار الى اماكن طبيعية واهديه العطور واسطوانات الموسيقى لان مثل هذه الخطوات ستجعله حتما متيما بك.

رجل يحب اغواء الكثير من النساء

ما يعيب عريسك عاطفيا انه يرغب باستمرار اغواء جميع النساء، ولفت نظرهن. فهو قد لا يرى ذلك خيانة او عدم اخلاص. فإذا اردت الاحتفاظ به ومنعه عن هذه العادة فيجب ان تكوني امرأة واحدة في كل النساء

مواصفات عريسك من مواليد اكتوبر

من صفات عريسك الميزان انه يمكن تسميته بالمفكر البارع، ويستطيع ان ينظر الى أي مشكلة من زواياها المختلفة. هو صادق وصريح وساحر في كلامه. عريسك الميزان منصف مع جميع الناس ويحب العدالة. هو مهذب ولطيف وكتوم في اسراره ولا يثق كثيرا بالمحيطين. يعيب عريسك انه متقلب المزاج مما يفرض عليك مراعاته في هذه الناحية. هو شخص كريم وهذا سيجذبك نحوه اكثر.