أجمل اماكن شهر العسل لمشاهدة غروب الشمس

تأتي رحلة شهر العسل بعد حفل الزفاف وما رافقه من إجراءات مرهقة ليستطيع العرسان اخيرا الابتعاد سويا عن صخب الحياة اليومية و التوجه إلى مكان رومانسي هادئ.

يمكنك قضاء أجمل اللحظات مع شريك العمر الذي سيشاركك كل تفاصيل الحياة بحلوها و مرها و أنتما تشاهدان سويا منظر الشمس و هي تغرب في أفق السماء. فمناظر غروب الشمس هي بدون شك واحدة من أروع المناظر الرومانسية في الطبيعة ! و هي بكل تأكيد ستمنح لكل عروسين تجربة رومانسية رائعة يشاهدان خلالها منظر شمس الغروب وهي تختفي وسط غيوم السماء  وتسطع بألوان خافتة ساحرة. وتختلف مناظر غروب الشمس من مكان إلى آخر و يترك كل مكان من الاماكن أثرا رومانسيا خاصا في النفس عن لحظة غروب شمسه.

لطالما كانت مشاهد غروب الشمس من المناظر الطبيعية والكونية التي تمتع البصر و تثير الحس فتجعل النظر يسرح في أفق مملوء بالروعة والجمال سواء أكان المشهد على البحر أو امن أعلى قمة جبل أو من على ناطحات السحاب.

تعد أولى ليالي الزواج من أفضل الاوقات لتأمل الغروب برفقة شريك العمر في جلسة مريحة بإحدى الاماكن الرومانسية الجميلة، يتناول فيها الاثنان طعاما شهيا و يشاهدان منظرا بديعا للشمس و أشعتها الخفيفة و هي تغرب في الافق. إليكما إحدى الاماكن الرائعة لمشاهدة أجمل مناظر الغروب خلال شهر العسل :

  • مشهد غروب الشمس من مبنى إمباير ستيت Empire State Building ، نيويورك :

تقدم ناطحة السحاب هذه في مدينة نيويورك مشهدا لغروب الشمس في غاية الرومانسية، يجذب إليه العشاق من كل حدب و صوب للاستمتاع بمشاهدته ليستشعروا من منظره الساحر إحساس الراحة   الممزوج بالرومنسية.

  • لحظات الغروب في جبل هاليكالاMount Haleakala ، هاواي:

هي من أجمل اللحظات الرومانسية التي يمكن للعرسان الاستمتاع بمشاهدتها سويا في هاواي. تبدو الشمس بأروع منظر لها عندما تبدأ في الغروب خلف الجبال البعيدة وكأنها جوهرة متلألئة.

  •  رصيف شاطئ سانتا مونيكا بيير Santa Monica Pier ، شارع كولورادو، لوس أنجلوس :

يعتبر هذا المكان واحدا من أشهر الاماكن بجمال غروب الشمس في العالم عندما تبدأ الشمس العملاقة بالاختفاء في عرض المحيط الهادئ في صورة تفتن الازواج العشاق و تأسر قلوبهم وأبصارهم بأكثر مشاهد غروب الشمس سحرا و رومانسية.

و تعتبر اندونيسيا كذلك من أروع الاماكن في العالم لمشاهدة مشاهدغروب الشمس، سواء من إحدى المنازل بها أو من على احدى شواطئها. فهي تشتهر بكونها تمنح لزوارها العرسان أجمل المناظر الرومانسية لللغروب.

لايزال هنالك العديد من الاماكن الرومانسية الرائعة التي تقدم أروع مشاهد غروب الشمس ما يجعل منها إحدى الوجهات الامثل لقضلء شهر العسل وبدء قصة الزواج منها بأروع انطلاقة.

الحياة الزوجية رحلة مليئة بالتجارب و المواقف المتغيرة يتشاطر خلالها الازواج حلو الحياة ومرها، ولكن من المؤكد بأن اللحظات الجميلة و الخاصة تبقى دوما من الاشياء التي يعتز بها الطرفين و تجعلهما يرغبان في البقاء سويا وطيلة ايام العمر من شروق الشمس إلى غروبها.