قائمة اغاني افراح للرقصة الاولى في حفلات زفاف المشاهير

اغاني افراح الخاصة بالرقصة الأولى من أجمل اللحظات التي يعيشها العروس و العريس فهي أول رقصة لهما سويا كزوجين أمام عيون الحاضرين و المدعويين. لذلك، تأخذ عملية اختيار اغاني افراح أهمية كبيرة لانتقاء النغمة المفضلة للعروسين و التي توقظ في نفسيهما المشاعر و الحب و الأحاسيس.

فإن كنت لم تختاري أغنية الفرح للرقصة الاولى لحفل زفافك بعد، رصدنا لك بعض الأغاني المميزة من قائمة اغاني افراح للرقصة الاولى من حفلات الزفاف النجوم و المشاهير من العالم.

على وقع أي اغاني افراح رقصن في زفافهن كل من دوقة كامبريدج، أمل علم دين الدين، بيونسيه و غيرهن؟ إكتشفيها و استمعي إليها و استوحي من بينها أغنية الرقصة الأولى الخاصة بك.

  • الامير وليام و دوقة كامبريدج كيت ميلدتون Kate Middleton and Prince William:

رقص الأمير وليام و دوقة كامبريدج كيت ميلدتون في حفل زفافهما الأسطوري الذي أقيم في 29 أبريل 2011 على وقع اغنية Your Song لعازف البيانو إلتون جون بأداء المغنية إيلي جولدينج Ellie Goulding.

  • الثنائي جورج كلوني و أمل علم الدين George Clooney & Amal Alamuddin:

أشهر ثنائي في الولايات المتحدة الممثل جورج كلوني و المحامية أمل علم الدين رقصا على أغنية Why Shouldn’t I للمغني Cole Porter في حفل زفافهما الذي أقيم في 27 سبتمبر في العام 2014 في البندقية في إيطاليا.

  • الثنائي تشانينج تاتوم و جينا ديوان Channing Tatum and Jenna Dewan :

رقص الممثل الاميركي تشانينج تاتو مع زوجته الممثلة و الراقصة جينا ديوان على أغنية  Somewhere over the Rainbow للمغني إسرائيل كاماكافيفوؤولي Israel Kamakawiwoʻole في حفل زفافهما في 11 يوليو من العام 2009.

  • الثنائي بيونسيه و جاي زي Beyonce & Jay Z:

اختار الثنائي الناجح و الموهوب بيونسيه و زوجها جاي زي الرقص على الأغنية الأولى التي تعاونها فيها سوياً و هي Crazy in Love، في حفل زفافهما في 4 أبريل 2008.

  • الرئيس الأميركي السابق باراك اوباما و ميشال اوباما Barack Obama and Michelle Obama :

اختار الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما مع زوجته ميشيل أوباما أغنية You and I للمغني ستيفي وندر لرقصتهما الأولى في حفل زفافهما، الذي أقيم في 3 أكتوبر 1992.