وجهات لشهر العسل فائقة الفخامة

وجهات لشهر العسل فائقة الفخامة هي أكثر مايتوق اليه العرسان لعيش تجربة شهر عسل فاخرة مليئة بالدلال والرفاهية والاستمتاع بكل ماهو مميز و استثنائي في اولى رحلاتهم الزوجية.

لذلك نحاول في "هي" العثور على إحدى أفخم الوجهات لقضاء شهر العسل بمواصفات و اجواء مثالية توفر لكما برامج سياحية لشهر العسل وتكلل زواجكما بالراحة المترفة وتجعل من رحلة عمركما تجربة فاخرة بكل المقاييس. سنحملكما معنا في جولة إلى كل من هاواي و الارجنتين و المكسيك لزيارة إحدى ارقى وجهات لشهر العسل تجمع بين ارقى معايير الرفاهية  و الأجواء الرومانسية المنشودة لرحلة العمر.

•ارقى معايير الفخامة في فندق الفيار بالاس Alvear Palace ، بوينوس آيرس، الأرجنتين :

مكان مفعم بأعلى معايير الرقي و الفخامة، لاشك انكما ستعشقان ستايل "أجنحة اللاونج" التي تجسد حقاً مستوى متقدماً من الرفاهية و الراحة والخصوصية  وتعد ملاذا للسكينة و الهدوء. سيوفر لكما هذا الفندق أجواء شاعرية تستشعران من خلالها كل احاسيس الراحة وتستمتعان في فضائها بأجمل المناظر و الإطلالات.  ثمة كذلك مرافق راقية و وسائل راحة في قمة الفخامة بما فيها المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية وأحواض السباحة. يمكنكما الاطلاع على المزيد من التفاصيل و المعلومات من خلال زيارة موقع الفندق على شبكة الإنترنت على هذا الرابط .

•شهر عسل ملكي في فندق ابيروستار غراند Iberostar Grand، بارايسو Paraiso، المكسيك :

طابع ملوكي فخم ينفرد به هذا الفندق بموقع مميز وسط أحضان الطبيعة بأجمل صورها؛ سيحملكما إلى عالم من الخيال و الرومانسية و الترف لقضاء شهر عسل فاخر لاطالما حلمتما به. ستستهويكما مرافق المكان بجمالها و طرازها الرائع إلى جانب كافة وسائل الراحة المتوفرة كالشاطئ و المطاعم الراقية للتلذذ بلأشهى المأكولات و الاطعمة. ستنعمان كذلك بخدمات استثنائية وعالية الجودة، فضلا عن مجموعة متنوعة من الانشطة والبرامج السياحية الخاصة بشهر العسل وتشمل ألعاب رياضية، وجلسات للاسترخاء، وفعاليات و حفلات للترفيه و التسلية و غير ذلك مما سيضفي الكثير من التشويق و الإثارة على رحلتكما. كل ذلك و أكثر سيجعلكما تقضيان شهر عسلكما في راحة تامة محفوفة بأجواء من البهجة و السعادة و الترف. بإمكانكما زيارة المكان و الاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال موقعه التالي على شبكة شبكة الإنترنت

•رومانسية فاخرة في فندق كانابالي بيتش Ka’anapali Beach ، هاواي:

 إن كنتما من عشاق هاواي، فإن هذا المنتجع يعد ملاذا رومانسيا حقيقا و وجهة فاخرة من اروع الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل سيمنحكما فرصة رلئعة للاستمتاع برحلة العمر في أجواء المنطقة و شواطئها الجذابة المنعشة، و اجمل المرافق والاماكن و الوجهات التي يقصدها العرسان و الازواج من شتى بقاع العالم. ثمة وفرة من البرامج السياحية لشهر العسل بأنشطة ترفيهية في الهواء الطلق، و بوسعكما ايذا الاستمتاع بألذ النكهات والأطعمة على الشاطئ في مطاعم فاخرة وبأرقى أنواع الخدمات. ولاننسى طبعا ماتزخر به المنطقة من معالم ومآثر تاريخية تستحق الاستكشاف مما سيضفي على رحلتكما حسا من المغامرة الممتعة. المكان ساحر و هادئ ستنعمان فيه بالاسترخاء تحت أشعة الشمس على الشاطئ والتمتع بالسباحة في مياهه الدافئة و الحصول على تجربة منعشة و فاخرة لاتنسى لشهر العسل. للاطلاع على المزيد حول هذه الوجهة يمكنكما زيارة موقعها التالي على شبكة الإنترنت.

جزر شهر العسل ... الاجمل و الاغرب لرحلة عمر لاتنسى

عروس برج القوس .. ماذا تحب في العريس؟

دول لشهر العسل ... ملاوي الساحرة