خمسة منتجعات فاخرة لقضاء شهر عسل الاحلام

سلسلة منتجعات سياحية فخمة سنحملكما إليها في جولتنا التالية، لنطلعكما عليها باعتبارها من أفضل الوجهات السياحية و المنتجعات الراقية المتخصصة في منح زوارها من العرسان تحديدا أجواءَ في غاية الرومانسية لقضاء  شهر العسل. 

نحن في "هي" انتقينا لكما مجموعة من الخيارات التالية لنساعدكما في التخطيط لرحلة العمر ونضمن لكما تجربة ناجحة لقضاء شهر العسل الأحلام في أجواء رومانسية تفوق تطلعاتكما.

ستكون جولتنا اليوم نحو كل من المكسيك و جامايكا عبر مجموعة من المنتجعات التي انتقيناها من سلسلة منتجعات و سبا "Secrets Resorts & Spas".

1-منتجع غولف و سبا سيكريتس بويرتو لوس كابوس Secrets Puerto Los Cabos Golf & Spa :

ستستمتعان أثناء إقامتكما لشهر العسل في هذا المنتجع المميز، بكل ماتفخر به مدينة كابو سان لوكاس المكسيكية من جمال وتنعمان بروعة مناظرها الطبيعية الأخاذة. وذلك لأن منتجع Secrets Puerto Los Cabos يوفر لنزلائه إطلالات بهية على أجمل شواطئ المكسيك ممتدة على طول ساحل بحر كورتيز Cortez  الجميل. يقع المنتجع في بيئة آمنة وهادئة ومجمع للمنتجعات ينعم بالسكينة وأقصى درجات الخصوصية المريحة. ويوفر كذلك أسهل الطرق للوصول إلى مختلف الأماكن العامة و الوجهات و المرافق بما في ذلك الملاعب الرياضية وحديقة صحراوية للنباتات. هذا المنتجع يجسد بحق كل مفاهيم الفخامة و الرفاهية وأساليب الإقامة المترفة في أرقى درجاتها.

2-منتجع سيكريتس ذو فاين كانكون  Secrets the Vine Cancun :

إقامة راقية لعيش تجربة شهر عسل مفعمة بأجواء الفخامة و الرومانسية. بموقع مميز في قلب منطقة الفنادق لمدينة كانكون Cancun المكسيكية الساحلية، يمنح منتجع Secrets the Vine  لضيوفه من العرسان مناظر خلابة تضمن في كل غرفة من الغرف إطلالة من شرفتها إما على بحر الكاريبي أو بحيرة لاغونا نيتشوبتيه Laguna Nichupte . يمتاز ديكور غرف النوم بالخزف الإيطالي وتأتي المفروشات و التجهيزات مصممة بخشب الساج مما يمنح للغرف زينة خاصة وأجواء كلها فخامة و رفاهية. 

3-منتجع سيكريتس كابري ريفيرا كانكون Secrets Capri Riviera Cancun :

يقع هذا المنتجع في منطقة " مايا ريفييرا" السياحية في المكسيك، و يعتبر ملاذا للاسترخاء وجنة فوق الأرض للعرسان في شهر عسلهم وافضل اماكن سفر الأزواج. جائت بيئة المنتجع بستايل جميل على شكل فيلا مما يمنح للعرسان أجواء شاعرية ودفئ الرومانسية المثالية لشهر العسل. يضم المنتجع 291 غرفة وديكوراتها مصممة بطراز رائع على غرار نمط البحر الأبيض المتوسط. سوف تستمتعان أثناء إقامتكما لشهر العسل في هذا المنتجع بجمال المناظر الساحرة سواء من مكانكم في شرفة من الشرفات المفروشة أو أثناء الاسترخاء في حوض الجاكوزي بالهواء الطلق. لدى منتجع Secrets Capri  الكثير مما ستقدمه لكما كعرسان ليجعل من رحلتكما لشهر العسل تجربة فريدة تنير ذكراها حياتكما الزوجية إلى الأبد.

4-منتجع سيكريتس سانت جيمس - مونتيغو باي Secrets St. James Montego Bay :

هو منتجع مثالي وملاذ حقيقي لشهر عسل رومانسي في ربوع جامايكا. يوفر هذا المنتجع المطل على المحيط، بيئة هادئة كلها سكينة وراحة ومقومات الاسترخاء التي لاشك انها سوف تنال إعجابكما بما في ذلك مرافق الإقامة التي تشمل أجنحة أنيقة. جميع الأجنحة المتوفرة في Secrets St. James Montego Bay  تطل على المحيط مما يضمن لجميع النزلاء إطلالات منقطعة النظير من أعلى الشرفات المفروشة لكل جناح، في خصوصية مريحة وآمنة ستدهشكما وتمدكما بأجواء رائعة ومنعشة. وفي أرقى مستويات أناقة الديكور وفخامة المرافق، تضم كل غرفة من غرف المنتجع حوض سباحة خاص مزود بنظام التدفئة من نوع whirlpool  بتصميم قمة في الجمال مما يضفي على أجواء الغرفة رومانسية عالية سترسخ في أذهانكما ذكريات طيبة تدوم مدى العمر.

5-منتجع سيكريتس فالارتا باي – بويرتو فالارتا Secrets Vallarta Bay Puerto Vallarta:

يقع هذا المنتجع على الشواطئ الساحرة لخليج بانديراس Banderas Bay المكسيك، ويمنح لزواره من العرسان تجربة تجربة شهر عسل فريدة مفعمة بالراحة المترفة وكل أجواء الرومانسية المنشودة. وقد تم تزيين كافة غرف المنتجع و التي يبلغ عددها 271 غرفة بأجمل أدوات الديكور العصرية و الفاخرة بأسلوب يضمن للنزلاء نعيم الاسترخاء والراحة التامة. وتتمتع كل واحدة من هذه الغرف بإطلالات رائعة تبهج النفس و تنعش الروح لتأخذكما نحو آفاق طبيعية حالمة تتعدى أسوار غرفتكما التي ستقيمان فيها. ويضم منتجع Secrets Vallarta Bay Puerto Vallarta أحواض واسعة للسباحة بتصاميم مبهرة تصلها بالمحيط بإطلالات غابة في الإبهار. فسواء رغبتما في الاسترخاء على الشرفة أو الاستمتاع أشعة الشمس في حمام السباحة، فإنكما ستنعمان في كل الحالات بإطلالات ساحرة تنقلكما إلى عالم من الأحلام.